|


بعد خماسية الاتفاق.. بصاص: سانتو وجروهي.. غلطة.. والرهيب: الصفقات فاشلة

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أثناء مباراة الاتفاق الجمعة تصوير : محمد المانع
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.05.11 | 05:51 pm

حمل مروان بصاص، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الأسبق، وزميله السابق راشد الرهيب، إقالة البرتغالي نونو سانتو واختيارات غير موفقة للاعبين المحليين والأجانب، أسباب تدهور أحوال العملاق الجداوي، وفق حديثهما لـ «الرياضية» عقب تراجع نتائج النمور، وتلقيهم هزيمة عريضة أمام الاتفاق، الجمعة، بخماسية نظيفة في الجولة 31 من دوري روشن.
وقال بهذا الصدد، بصاص: «الأمور غير واضحة داخل أروقة النادي، وإذا قلنا إن أنمار الحائلي، وأحمد كعكي، كان لهما قرار، فيتحملان جزءًا من إخفاق الفريق، كما يتحمل اللاعبون المسؤولية بوجود بعضهم بلا روح، وبدون تشجيع، أو تحفيز، وأهم سبب من وجهة نظري هو إقالة نونو سانتو، والاستغناء عن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي».
أمام الرهيب فقال: «الإدارة هي السبب في تدهور أحوال الفريق باستقطاباتها غير الموفقة للاعبين المحليين، الذين أثبتوا أن مكانهم ليس الاتحاد، كما أن اختيارات الإدارة للاعبين الأجانب لم تكن مؤثرة، باستثناء الفرنسي نجولو كانتي فقط، فهو الأفضل».
وأضاف: «المصري أحمد حجازي، فقد تراجع مستواه، بعد إصابته الموسم الماضي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، تجده فقط في المباريات العادية، والفريق يحتاج للاعب يصنع الفارق في المواجهات الكبيرة، ولم يعد أمامنا إلا أن نعدّ هذا الموسم للنسيان».