|


بـ 4 هزائم.. الاتحاد يكسر رقما سلبيّا

البرازيلي باولو فيكتور، حارس مرمى الاتفاق، يمرر الكرة تحت ضغط رومارينيو، مهاجم الاتحاد، خلال لقاء الفريقين، مساء الجمعة في جدة، ضمن الجولة الـ 31 تصوير: محمد المانع
جدة ـ فيصل الشريف 2024.05.11 | 12:59 am

صنعت الخسارةُ، في الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي، أطولَ سلسلة هزائمَ في موسم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الذي سقط على أرضه أمام الاتفاق، 0-5 مساء الجمعة.
وتلقَّى الفريق، الذي يدرِّبه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، هزيمةً رابعةً على التوالي، بعدما خسِر 1ـ3 من الشباب وأبها، ضمن الجولتين الـ 29 والـ 30 من الدوري، و1ـ2 من الهلال لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وعندما هُزِمَ الاتحاد من أبها، الجمعة الماضي، عادل سلسلة الهزائم الأطول خلال موسمه، وسُرعان ما تجاوزها مُسجِّلًا الأسوأ منها.
وخلال ديسمبر الماضي، خسِر «النمور» ثلاثة لقاءاتٍ على التوالي، بدأت بتغلُّب الأهلي المصري عليه 3ـ1 في الدور الثاني من كأس العالم للأندية، وأكملها انتصاران للرائد 3ـ1، والنصر 5ـ2 ضمن الجولتين الـ 17 والـ 18 من الدوري.
وبدءًا من 26 إبريل الماضي، سقط الاتحاد في دوَّامة خسائرَ متتاليةٍ أطول، وصلت على يدي الاتفاق إلى محطتها الرابعة.
ويحتل لاعبو جاياردو المركز الخامس في جدول ترتيب روشن برصيد 50 نقطةً.
وفوزهم الأخير تحقَّق، ضد الحزم 3ـ2، في 20 إبريل الماضي. وبعد نهاية الجولة الـ 31، مساء السبت، تبقى ثلاثُ جولاتٍ فقط على نهاية موسم الدوري.