|


السيتي يقيّم موقف فودين ويعيد إيدرسون أساسيّا

لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين يسدد الكرة خلال مشاركته في الحصة التدريبية لفريق مانشستر سيتي، الجمعة (المركز الإعلامي ـ السيتي)
لندن ـ الألمانية 2024.04.12 | 09:25 pm

يحدد بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، الجمعة، مدى مشاركة فيل فودين أمام لوتون تاون، السبت، لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز من خلال الحصة التدريبية الأخيرة.
وأوضح المدرب الإسباني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أنه سيتم تقييم الحالة البدنية للاعب قبل اتخاذ قرار مشاركته من عدمه. لافتًا إلى مشاركة الحارس البرازيلي إيدرسون أساسيًّا، وذلك بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد الإسباني الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا «3-2».
لكن جوارديولا رفض في الوقت نفسه حسم موقف مدافعه كايل والكر، حيث أشار إلى أن اللاعب، الذي غاب أخيرًا عن المباريات بسبب الإصابة، مازال يخضع لتقييمات
الجهاز الطبي قبل اتخاذ قرار بعودته.

وبسؤاله حول شعور رودري، لاعب الوسط ، بالإرهاق من المشاركة في المباريات بالفترة الأخيرة وحاجته للراحة، أوضح جوارديولا أنه في حال كان مرهقًا فإنه لن يشارك.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول الثاني وأرسنال المتصدر.