|


فيرنر يتمسك بتوتنهام

الألماني تيمو فيرنر، المعار إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأول لكرة القدم، يحتفل خلال مباراة نوتنجهام فورست (الأوروبية)
لندن ـ الألمانية 2024.04.08 | 05:11 pm

يأمل الألماني تيمو فيرنر، المعار إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأول لكرة القدم، بأن ينتقل إلى النادي اللندني بشكل نهائي في الصيف المقبل.
وصرح فيرنر، عبر قناة «سكاي سبورتس» البريطانية، بعد فوز توتنهام على نوتنجهام فورست بنتيجة 3ـ1، الأحد، في الدوري الإنجليزي: «أحب الأجواء هنا»، مثنيًا على الفريق وأسلوب لعبه المباشر والسريع.
وقدم فيرنر أداء متواضعًا على مدار موسمين بقميص تشيلسي بين عامي 2020 و2022 قبل أن يعود إلى لايبزيج الألماني.
ومع ذلك، جلس المهاجم الألماني على مقاعد بدلاء لايبزيج فترات طويلة، لينتقل إلى توتنهام، يناير الماضي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
ويملك توتنهام خيارًا لشراء تيمو فيرنر بشكل نهائي مقابل 18 مليون يورو.
وعلى الرغم من أن أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، أكد أن القرار لم يحسم بعد بشأن شراء فيرنر، إلا أثنى على المهاجم الألماني في أكثر من مناسبة، وأكد عقب مباراة الأحد أنه مصدر تهديد دائم للمنافسين.
وسجل فيرنر هدفين مع ثلاث تمريرات حاسمة في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي، الموسم الجاري، وتسبب بتمريرته العرضية في هدف ذاتي منح توتنهام التقدم مبكرًا ضد نوتنجهام فورست، ليصعد الفريق اللندني للمركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.
ويطمح فيرنر أيضًا إلى أن يستعيد مستواه مع توتنهام، ليضمن له مكانًا في قائمة منتخب ألمانيا، التي ستخوض بطولة أمم أوروبا في الصيف المقبل.