|


أوديجارد: لا نخشى كين.. ومواجهة البايرن صعبة

النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الألمانية 2024.04.08 | 02:37 pm

أوضح النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنهم لا يخشون مواجهة هاري كين، نجم بايرن ميونيخ المتألق، عندما يلتقون في شمال لندن، الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وسجل كين 38 هدفًا في البطولات جميعها بقميص بايرن ميونيخ، منذ انتقاله قادمًا من توتنهام، الصيف الماضي، ويمثل خطرًا حقيقيًا على آمال أرسنال في التأهل.
وقال أوديجارد في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية: «بالطبع هاري كين لاعب رائع، وقد لعبت ضده مرات عديدة، ونعرف جيدًا خطورته داخل منطقة الجزاء، وتميزه في الربط بين الخطوط، ولكننا سنواجه فريقًا جيدًا».
وشدد اللاعب النرويجي: «أعتقد أننا يجب أن نحترم هاري كين، وألّا نخاف من مواجهة أحد، وأن نركز على أنفسنا ونقاط قوتنا».
ويبقى كين الهداف التاريخي لتوتنهام، الغريم التقليدي لأرسنال، حيث سجل 280 هدفًا في 435 مباراة، منها 14 هدفًا في شباك أرسنال، خلال 19 مباراة.
وواصل نجم أرسنال: «لقد حقق بايرن ميونيخ نتائج غريبة في الدوري الموسم الجاري، لكن ندرك جيدًا أنهم فريق مميز وقوي للغاية، ويملكون لاعبين بقدرات فردية، لذا ستكون مواجهة صعبة، ولكننا جاهزون».
وأشار أوديجارد في ختام تصريحاته: «نواجه بعض التحديات في كل مباراة، فأرسنال يلعب في أقوى دوري بالعالم، وبايرن ميونيخ فريق مميز يضم لاعبين بارزين، وستكون ليلة كبيرة».