|


نوير يتصدر غيابات البايرن أمام هايدنهايم

مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم (أرشيفية)
ميونيخ ـ الألمانية 2024.04.05 | 03:32 pm

أوضح توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، الجمعة، أن مانويل نوير، حارس المرمى، سيواصل الغياب عن لقائه ضد مضيفه هايدنهايم، السبت، في الدوري الألماني إضافة إلى 4 لاعبين آخرين.
وتعرض نوير «38 عامًا» لإصابة في العضلة الضامة منذ أكثر من أسبوعين أثناء وجوده مع المنتخب الألماني.
وغاب نوير عن فوز ألمانيا تجريبيًّا على فرنسا وهولندا، كما لم يشارك في خسارة البايرن 0ـ2 أمام ضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، التي قلَّلت كثيرًا من حظوظ الفريق البافاري في الاحتفاظ بلقب بوندسليجا للنسخة الـ 12 على التوالي.
وبقي بايرن في المركز الثاني بترتيب المسابقة بفارق 13 نقطة كاملة خلف باير ليفركوزن، الذي يحلق في الصدارة الآن، قبل 7 مراحل على نهاية الموسم.
وكما جرت العادة، من المقرر أن يحرس سفين أولرايش عرين البايرن أمام هايدنهايم، الذي يوجد في منتصف جدول الترتيب، بينما يخطط نوير للعودة في مباراة الفريق ضد مضيفه أرسنال الإنجليزي، الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
كما يفتقد البايرن أيضًا أمام هايدنهايم خدمات المهاجمين كينجسلي كومان وليروي ساني، وألكسندر بافلوفيتش لاعب الوسط، والظهير المغربي نصير مزراوي.
وشدَّد توخيل، في حديث صحافي، الجمعة: «لم توجد إراحة لأي من اللاعبين الخمسة من أجل مواجهة أرسنال. إنهم لن يشاركوا غدًا لأنهم ليسوا في كامل لياقتهم، لذلك هناك أيضًا شكوك بشأن الاستعانة بهم الثلاثاء المقبل. ليس هناك ميل، كل دقيقة لها أهميتها».
وأضاف المدرب الألماني «ينبغي علينا تعويض خسارتنا في اللقاء الماضي، وذلك في أول رحلة نجريها على الإطلاق إلى هايدنهايم قبل البدء بالتفكير في مواجهة أرسنال».
واختتم توخيل حديثه قائلًا: «غدًا، ستكون مباراة كلاسيكية، أمام قاعدة جماهيرية متحمسة ستدعم الفريق المضيف. لدينا أيضًا مباراة كبيرة مقبلة بعد ذلك، نركز عليها أيضًا، لكن لا يمكننا تجاوز لقاء هايدنهايم».