|


لايبزيج يضم إلماس

صورة التقطت أمس للاعبين فريق لايبزيج الألماني الأول لكرة القدم يحيون الجماهير بعد التعادل أمام فيردر بريمن (المركز الإعلامي ـ لايبزيج)
لايبزيج ـ الألمانية 2023.12.21 | 01:19 am

ذكر تقرير إعلامي، أمس، أن نادي لايبزيج الألماني الأول لكرة القدم، توصل بالفعل إلى اتفاق مع نابولي وإليف إلماس، لاعب خط وسط مقدونيا الشمالية، للانضمام إلى صفوف الفريق الألماني الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكر التقرير الذي نشره موقع “ذي أثلتيك” أن إلماس سيحصل على عقد حتى 2028 في لايبزيج، وأن قيمة الصفقة، التي قد تصل إلى 25 مليون يورو “27 مليون دولار”، محل نقاش. ومن الممكن أن يعوض إلماس رحيل إميل فورسبيرج في بطولة كأس ألمانيا، وذلك بعدما خاض اللاعب السويدي الدولي مباراته الأخيرة في “البوندسليجا” أمس الأول، والتي تعادل فيها لايبزيج مع فيردر بريمن 1ـ1، وكانت هذه المباراة رقم 325 لفورسبيرج مع لايبزيج. ومن المقرر أن ينتقل فورسبيرج “32 عامًا” إلى فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي. ولعب إلماس، الذي يعاني من مشكلة في الساق حاليًا، 36 من أصل 38 مباراة خاضها نابولي في الدوري الإيطالي الموسم الماضي. وكان إلماس انتقل إلى نابولي قادمًا من فناربخشة في عام 2019، ولعب إلماس “24 عامًا” 52 مباراة دولية، وسجل 12 هدفًا لمنتخب مقدونيا الشمالية.