|


براجا واثق من سيتي.. ويحضر الأهلي وفلومينينسي محايدا

وجبة غداء تحيي ذكرى ميسي

صورة التقطت أمس للأرجنتيني خوليو براجا، مشجّع مانشستر سيتي الإنجليزي، لدى وصوله إلى ملعب “الجوهرة المشعة” لحضور مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأنديةتصوير: فهد المري
جدة ـ فرج الشمري 2023.12.19 | 03:41 am

أحيا الأرجنتيني خوليو براجا، المشجع الشاب، الذكرى السنوية الأولى لتتويج منتخب بلاده الأول لكرة القدم بكأس العالم 2022، عبر تناول وجبة برفقة صديق له أمس في أحد مطاعم جدة.
ووصل خوليو من بلاده إلى المدينة السعودية الخميس الماضي لحضور منافسات كأس العالم للأندية، على الرغم من غياب ممثلي الأرجنتين عنها. وحدَّد لـ “الرياضية” سببين لقدومه، أولهما “الاستمتاع ببطولة عالمية”، والآخر “مؤازرة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي” الذي يشجّعه أوروبيًّا. وتزامن ثالث أيام رحلته مع ذكرى مرور عام كامل على إحراز “ميسي ورفاقه” لقب كأس العالم للمنتخبات في قطر، 18 ديسمبر 2022.
وتفاجأ مشجّع سيتي من عدم استغلال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حدث كأس العالم للأندية في تنظيم مظاهر احتفالية على أرض جدة بمناسبة ذكرى التتويج المونديالي للأرجنتين.
وقال: “كان يجدر بفيفا إنشاء متحف مؤقت للمنتخب الأرجنتيني في منطقة المشجعين على غرار الأندية المشاركة في البطولة، يضع فيه بعض مقتنياته، من بينها نسخة كأس العالم ذاتها”.
وعوضًا عن “فيفا”، قرَّر براجا الاحتفال بنفسه، ودعا صديقًا له، قادمٌ أيضًا من الأرجنتين، إلى تناول الغداء برفقته في أحد مطاعم جدة إحياءً لتلك الذكرى.
وأبدى الشاب ثقته في عبور الفريق السماوي الإنجليزي موقعة أوراوا ريد دياموندز الياباني، اليوم، والتتويج بعدها باللقب المونديالي، وعبَّر عن ذلك بعبارة “موعدنا الجمعة”، في إشارة إلى يوم النهائي.
و”بغية الوقوف على مستوى الخصم الذي سيواجه سيتي في المباراة النهائية”، حضر براجا، أمس، مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، مؤكدًا وقوفه على الحياد بينهما.
وكشف عن نجاحه في الحصول على تذكرة لحضور مباراة المان سيتي وأوراوا أيضًا في الملعب ذاته، مثنيًا على تصميم المنشأة وإمكاناتها التي تفوق ما شاهده في اليابان وقطر، وعبَّر كذلك عن إعجابه بالتنظيم وحُسن الضيافة.