|


بطل القارة العجوز يجري التدريب الأخير على ملعب «الجوهرة»

الأحد.. السيتي يصل جدة

صورة التقطت أمس لميكاه هاميلتون لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله الهدف في مرمى النجم الأحمر الصربي برفقة زميله جون ستونز، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي كسبها السيتي 3-2 (رويترز)
تغطية: أحمد اللوقان 2023.12.14 | 01:35 am

بيّنت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن بعثة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم سوف تصل الأحد المقبل إلى محافظة جدة، استعدادًا لمشاركة الفريق فى منافسات كأس العالم للأندية.
ورأت المصادر ذاتها، أن لاعبي الفريق سيجرون تدريبات استرجاعية في مقر سكنهم على أن تنطلق التدريبات الرئيسة الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” استعدادًا لمواجهة الفائز من أوراوا ريد دياموندز وليون المكسيكى فى الدور نصف النهائى من البطولة المونديالية.
وتعد المشاركة الأولى للفريق الملقب بـ”السيتيسينز” في كأس العالم للأندية إذ لم يسبق له الوصول إلى المونديال بعد أن حصد لقب دوري أبطال أوروبا، من أمام إنتر ميلان الإيطالي في إسطنبول بهدف نظيف.



جوارديولا.. خبرة مونديالية
يتفوق الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، على نظرائه المدربين في الفرق المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية، التي تجرى حاليًا في محافظة جدة السعودية. وسبق لجوارديولا أن حقق اللقب في ثلاث نسخ سابقة، حينما أشرف على فريق برشلونة الإسباني مرتين في موسم 2009 و2011، فيما حقق لقبًا وحيدًا مع بايرن ميونيخ الألماني في موسم 2013. ولم يسبق لمدربي الفرق الستة المشاركة في البطولة المونديالية.



كوسافيتش.. سلاح السماوي
يعول فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم على الكرواتي ماتيو كوسافيتش لاعب وسط الفريق للخبرة الكبيرة في المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية التي تجرى في مدينة جدة. ولم يسبق للاعبي ماشستر سيتي أن شاركوا في المونديال العالمي وتعد المشاركة المقبلة هي الأولى على صعيد الفريق كذلك.
وشارك كوسافيتش صاحب الـ24 في 4 نسخ سابقة وحققها جميعها جاءت ثلاث منها بقميص ريال مدريد الإسباني في موسم 2016 و2017 و2018 فيما حقق مرة واحدة بقميص تشيلسي الإنجليزي 2022.



مارسيلو.. يتقدم بعثة فلومينسي
وصلت بعثة فريق فلومينسي البرازيلي الأول لكرة القدم، بطل كأس ليبرتادوريس، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة أمس، استعدادًا لمشاركة الفريق فى منافسات كأس العالم للأندية.
واحتشد العشرات من جماهير فلومينسي البرازيلي لوداعه خلال تدريبات الفريق الأخيرة فى البرازيل قبل سفر البعثة إلى السعودية التي تقدمها مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني السابق وقائد فريق البرازيلي.


الأحد.. 
السيتي يصل جدة

الأحد.. 
السيتي يصل جدة

الأحد.. 
السيتي يصل جدة