|


خبر عودة رونالدو وغياب ياسر يستحوذ على أجواء الديربي

«نبيهم كاملين.. أشوفك ترجف من الخوف»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.12.01 | 01:40 am

استحوذ خبر صحيفة “الرياضية”، الذي كشف عن جاهزية البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، لمباراة ديربي الرياض الذي سيجمع النصر بالهلال، اليوم، وفشل ياسر الشهراني، مدافع الهلال، في اللحاق بالمباراة، على اهتمامات مستخدمي منصة إكس للتواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية.
وتحول “التايم لاين” الخاص بتغريدات “الرياضية” إلى ساحة تحد ومنافسة بين جماهير الناديين، بتفاعل بلغ أكثر من 3.1 مليون تفاعل في الساعة الواحدة، مع الخبر والديربي، في أول ثماني ساعات من نشره.
في وقت عدّ فيه الهلاليون أن وجود رونالدو أو غيابه لن يغير في أفضلية فريقهم، وعدّ النصراويون أن مشاركة “الدون” تعطي فريقهم زخمًا أكبر. كثير من الهلاليين أبدوا سعادتهم بمشاركة رونالدو كونه يمنح فوزهم أحقية أكبر، فاعتبرها باسل الخياط خبرًا جميلًا، وكتب: “أيوه هذي الأخبار الحلوة، نبيهم كاملين نبي الكل يصيح بالملعب ما نبي أحد يصيح بالعيادة”، ومثله كتب يوسف: “الحمد لله تعالوا كاملين”، وهو النهج ذاته الذي سار عليه سيف السعيدان الذي أضاف بدوه: “أيوه أبيه يلعب عشان لا فزنا ما يتعذرون وأنا عارف إن أعذارهم جاهزة”، ومن جهته اعتبر سالم السبيعي أن مشاركة رونالدو متوقعة، وكتب: “يعني شي جديد مثلاً ما استغربنا أساسًا إنه هو أساسي وراح يلعب عارفين من أول إن هو أول اللاعبين اللي راح يلعبون ضد الهلال”.
على طرف آخر، قلل هلاليون من تأثير غياب ياسر الشهراني، عادين أن محمد البريك يقدم مباريات جيدة أخيرًا، مثل لورين التي كتبت: “الحمد لله نبيهم كاملين وأما من ناحية ياسر فيه البريك ما يقصر”، غير أن آخرون تحسروا على غياب الظهير الأيسر، مثل سعود الشمري الذي كتب: “ما أخفيكم إني اشتقت لبرايم ياسر الشهراني لما كان ماله منافس بالقوة”.
على طرف آخر، حمّست عودة الدون الجماهير النصراوية التي أعلنت التحدي بشكل واضح، منهم راكان الذي لم يخفِ سعادته بالخبر، وكتب: “الآن أستطيع أن أنام”، فيما راهن طلال على جاهزية فريقه بعد عودة قائده، وكتب: “أشوفك ترجف من الخوف يا هلالي لا يوجد مفر من ليلة 1 ديسمبر”، ومثله اعتبر براق أن رونالدو لاعب يأتي دائمًا على الموعد، وكتب: “الأسطورة لا يخذل لا يخذل لا يخذل، الخذلان ليس بقاموسه، الدون رونالدو جاهز”.