|


10 ثوان من انتقاد الرئيس تقسم الأهلاويين

تخبط.. أغلاط متكررة وبدائية

الدمام ـ خالد الشايع 2023.11.28 | 12:15 am

تفاعل الأهلاويون مع فيديو انتشر لعدد من جماهيرهم ينتقدون الدكتور خالد العيسى، رئيس ناديهم، بحدة، عقب تعادل الفريق الأول لكرة القدم مع ضيفه الشباب سلبًا في قمة مباريات الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، وانتشر الفيديو، الذي لم تزد مدته عن العشر ثوان، ولم يُعرف من صوره تحديدًا، ويُظهر مشجعين يوجهون عبارات قاسية تجاه العيسي ولاعبيه بشكل كبير على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، بتفاعل بلغ أكثر من 1.1 مليون في الساعة الواحدة، خلال أول ثمان ساعات من نشره.
غالبية المنشورات كانت سلبية ضد عمل الإدارة، فيما دافع آخرون عن العيسى. من الطرف الأول طالب أحمد الجمال الرئيس بالاستقالة، عادًا أن لا فائدة من وجوده، وكتب: “استقيل.. وبس، الفريق فارغ من إدارة”، ومثله اتهم سالم آل رديف الإدارة بالتسبب في انحدار النادي بكافة ألعابه، وكتب: “جميع الألعاب في انحدار مع هذا الرئيس”، وزاد فواز الخيبري: “تخبط في تخبط”، مضيفًا: “الأهلي مثل الكيكة التي تحاسد عليها مجموعة رؤساء، تجربة في الأهلي فاشلة جدًا جدًا، لم نسمع مثل تلك المشاكل إلا في إدارة الأهلي”.
على طرف آخر، دافع مغردون عن عمل الرئيس، رافضين تحميله ما يعانيه الفريق حاليًا، فوصف وائل كردي الانفعال، الذي كانت عليه الجماهير، بغير الواعي، وكتب: “انفعال بدون وعي، مطالبات ضررها أكثر من نفعها، تحميل لاعب أو إداري أو مدرب كامل المشكلة أعدها قمة الغباء والجهل”، وعلى غراره، كتب سيف: “ماله ذنب، المقابلة التي طلع فيها وضح كل شيء”، وفي الإطار ذاته، كتبت غادة: “ما له ذنب المتحكم في الفريق العنقري هو اللي جاب العناصر ذا تعبير وجه وكل شيء ما أتوقع مسؤول عن التعاقدات”.
من جانب آخر، رأت ميلا غلطة الرئيس في الإبقاء على المدرب، وكتبت: “ينلام على شيء واحد فقط، أنه للآن مخلي المدرب غير كذا ما بلومه لو يطلع المدرب بشكره لين بكرا”، واتفق معها نواف البلوي، الذي زاد: “ترى كل اللي يصير بسبب المتدرب الضعيف والله لو يمسك النادي مدرب كبير غير يقلبهم قلب، لكن خلوكم في انتقاد اللاعبين وترك الناعم يلعب بالفريق ويحبط اللاعبين”. ومن جانبه، رد مؤيد بن ماجد على من دافع عن الإدارة بحدة، وكتب: “اللي في المنشن ويقول ما له دخل، إلا له دخل هو مب من منظومة هذا النادي؟”.