|


رسالة ابن نافل.. «كلنا معكم.. فريق هزيل»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2023.09.29 | 12:22 am

حصدت تدوينة نشرها فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عبر حسابه على منصة “إكس”، أمس الأول، طالب فيها الجماهير بالوقوف مع الفريق الأول لكرة القدم، ومع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، تفاعلًا واسعًا عبر المنصة.
وكتب ابن نافل: “يخوض الهلال مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري.. مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية”، وأضاف رئيس الهلال: “محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلان وبلا خسارة المعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب خيسوس.. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر #الهلال_أولًا”.
الرسالة حصدت نحو 7.7 مليون ظهور، وأكثر من 13 ألف رد، خلال 12 ساعة من نشرها.
الجماهير انقسمت إلى أكثر من جانب، على الطرف الأول أكد بعضهم الوقوف مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، مثل حساب أبو لطيفة، الذي كتب: “كلنا معكم دائمًا وأبدًا، وبإذن الله أول الحضور، لكن يا أبو الجوهرة أتمنى ما نكرر الأخطاء السابقة والتأخير ليس في مصلحة الهلال”، على طرف آخر، كتب مشعل: “التغريدات وتهدئة الوضع نهائيًا ما راح يفيد الهلال داخل الملعب.. مشاكل الفريق واضحة للجميع ولا تخفى على أحد، المدرب مشكلتنا يا أبو سعد المدرب، مشكلتنا خيسوس شكل فريقنا داخل المستطيل الأخضر هزيل وضعيف على الرغم من الأسماء العالمية الكبيرة”.