|


الاتحاديون يتغنون بالمعيوف وعبور الخلود الصعب

«راعي المعروف» يطربك دون تكلّف

الدمام ـ خالد الشايع 2023.09.27 | 11:01 pm

تغنى الاتحاديون بعبد الله المعيوف، حارس مرمى فريقهم الأول لكرة القدم، الذي قادهم إلى دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الأول، بعد أن كانوا قريبين من الخسارة أمام الخلود، عقب تصديه لأربع ركلات ترجيحية.
وتحوَّل اسم المعيوف إلى ترند سعودي بتفاعل أكثر من 3.1 مليون تفاعل في الساعة الواحدة في أول أربع ساعات من نهاية المباراة المثيرة، كما تغنى حساب نادي الاتحاد بتصديات “راعي المعروف” بـ 13 تغريدة، تفاعل معها 5.4 مليون مغرد، أبرزها: “يطربك بدون تكلّف!” و”أيدركني الخوف وعندي راعي المعروف”، كما تفاعل مليون مغرد مع منشور أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، الذي اعترف فيه بصعوبة المباراة مع الفريق القادم من دوري الدرجة الأولى، وكتب: “مباريات الكؤوس دائمًا ما تكون ذات طابع مختلف وصعب، والصعاب تظهر معدن الأبطال دائمًا، هذا ما جسده نمور الاتحاد بصبرهم وجلدهم في الأوقات الصعبة”. غالبية التغريدات كانت تثمن المعيوف، وتصدياته المميزة، في وقت انتقدت فيه سوء المستوى الذي قدَّمه الفريق، وصبت جام غضبها على هارون كمارا، مهاجم الفريق، الذي أهدر واحدة من ثلاث ركلات أضاعها الفريق. من الطرف الأول، كتبت سارة الزهراني: “شكرًا عبد الله المعيوف وشكرًا لاعبي الاتحاد.. نثق بكم راح تفرحونا في المباريات المقبلة”، وردَّت عليها اتحادية وأفتخر: “مباراة أتعبتنا بس بالنهاية الفوز والتأهل ينسونا التعب”. من الجانب الآخر، لام مغردون مستوى الفريق، منهم أحمد ميماني، الذي قال: “خطأ كارثي من بامسعود كلف الفريق.. لعب 30 دقيقة إضافية وإرهاق الفريق قبل مباراة الفيحاء المهمة.. هارون كمارا وصالح العمري لا تعليق على المستويات المخجلة”.
صبَّ مغردون غضبهم على هارون كمارا بشكل خاص، كان من أقصاهم مشاري الذي وصفه بالمستهتر، مضيفًا: “ما له مكان في نادٍ مثل الاتحاد”، فيما انتقد آخرون مغادرة رئيس النادي قبل ركلات الترجيح، عادين أنها انهزامية لم يكن لها ما يبررها، وانتقد إياد إبعاد عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود، دون أن يكون هناك من يعوضهما، مثل فهد المحياوي الذي كتب: “فكرة رحيل لاعب ما عمرها كانت المشكلة، ما دامك وفرت البديل المناسب”، مضيفًا: “أسئلة كثيرة في #الاتحاد بلا إجابات!”.