|


تغريدة «الرقم 7» تفتح باب المقارنات على فينيسيوس

«دعه إذا كنت لا تحترمه»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.06.13 | 11:48 pm

تحوَّلت تغريدة، نشرها البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وأعلن فيها حصوله على الرقم 7، إلى ساحة جدل ومقارنات بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، الذي سبق أن ارتدى هذا الرقم.
وانقسم المغردون بين مَن رأى أن فينيسيوس أجدر لاعب يحمل الرقم في ريال مدريد حاليًّا، وبين مَن عدَّ أن الرقم سيكون نحسًا عليه إذا لم يكن جديرًا به، فيما ألمح آخرون إلى أن توقيت إعلان الخبر بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيمة إلى الاتحاد “غير بريء”.
وتفاعل أكثر من 17 مليون مغرد مع تغريدة فينيسيوس، التي كتب فيها الرقم 7 فقط، فيما تفاعل نحو 5.5 مليون مع الصورة ذاتها على موقع “إنستجرام”.
ورأى الكثيرون، أن اللاعب سيُدخل نفسه في مقارنات هو غير جاهز لها، مثل “إي إيزي” الذي كتب: “الآن لديك مسؤولية كبيرة.. الرقم 7 يعتبر شؤمًا إذا كنت لا تحترم الرقم، عليك أن تقاتل لتصبح رونالدو الأسطورة”.
في حين عدَّ حساب “إسبوسيون فيتبول”، أن: “التوقيت ليس بريئًا”. وجاء الرد سريعًا من “إدريان” الذي قال موضحًا: “لا يتعلق الأمر بالتوقيت، تم احتجاز السبعة بواسطة هازارد الذي غادر للتو، والتقطه فينيسيوس”، مضيفًا: “لم يستطع تحملها طالما كان هازارد يمتلكها”.
على طرف آخر، عدَّ ريل نيل جرو، أن اللاعب يستحق الرقم الأسطورة، وكتب: “كنت دائمًا الوريث الحقيقي”. من جانبه خالف ترندنج رأي جرو، عادًّا أن البرازيلي غير جاهز لذلك، وغرد: “لن تكون قريبًا من كريستيانو أبدًا كان يجب أن تختار 11”. وهو ما أكد عليه أيضًا “دون رايسون” الذي كتب: “أنت لاعب جيد، لا أجد من ينكر ذلك، ولكن الرقم أكبر منك”، مضيفًا: “لماذا تحرج نفسك وتدخل في مقارنات ستؤثر على تركيزك، الأرقام كثيرة، خذ 9 مثلًا، لقد رحل بنزيمة”.


«دعه
إذا كنت لا تحترمه»

«دعه
إذا كنت لا تحترمه»

«دعه
إذا كنت لا تحترمه»