|


تفاعل كبير على تويتر مع فوز السيتي وقياسية هالاند

لا حاجة للكلمات.. ليس له حدود

الدمام ـ خالد الشايع 2023.04.28 | 01:04 am

استحوذ الفوز العريض الذي حققه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أمس الأول، على أرسنال، منافسه الأول على لقب الدوري الإنجليزي، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتفاعل قياسي بلغ 2.9 مليون تفاعل في أول عشر ساعات تلت نهاية المباراة التي انتهت لصالح المان سيتي 4ـ1.
وتحول الحديث عن المباراة إلى ساحة جدل حول أفضلية النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم السيتي، الذي سجَّل الهدف الرابع وبات أكثر لاعب يسجل عدد أهداف خلال موسم واحد في الدوري الإنجليزي.
كما استحوذت تغريدة لهالاند، لقَّب نفسه فيها بـ “الصياد” على أكثر من 7.3 مليون تفاعل في عشر ساعات، فيما تفاعل 1.7 مليون مغرد مع تغريدة لدي بروين لاعب السيتي كتب فيها: “لا حاجة للكلمات!”. كثيرة كانت التغريدات المثنية على فوز السيتي الكبير، ومن أبرزها ما جاء في حساب “بي أر فتبول” عندما وجّه سؤالًا لهالاند مفاده: ”كم مرة فاز مان سيتي على أرسنال هذا الموسم يا إيرلينج؟”، الرد جاء من آوفر تيكر الذي كتب: “هزم مانشستر سيتي أرسنال في الدوري الإنجليزي، وهو أمر مفاجئ لأن أرسنال كان يُحدث الكثير من الضجيج ويتصرف وكأنه سيفوز”، مضيفًا: “إنه لأمر مثير للسخرية أن أرسنال لن يفوز بأي ألقاب الموسم الجاري على الرغم من كل تفاخرهم”.
وأضاف الحساب في تغريدة أخرى كتب فيها: “سجل أفضل ثلاثة هدافي أرسنال جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا ومارتن أوديجارد 41 هدفًا الموسم الجاري، إرلينج هالاند لديه 48 هدفًا”، فيما علق حساب ESPN FC على قياسية هالاند: “أنهى هالاند أرسنال بشعره المتدفق”، ورد أودي سبيد مؤيدًا: “الصبي ليس له حدود”. من جانبه، كتب الإعلامي فابريسيوس رومان: “هالاند يفعل أشياء لن يفعلها إلا هالاند مرة أخرى”.


لا حاجة للكلمات..
ليس له حدود

لا حاجة للكلمات..
ليس له حدود

لا حاجة للكلمات..
ليس له حدود