|


الرئيسية / انفوجرافيك

الجولة الخامسة تكسر صمود المعيوف والكوري كيم

450 دقيقة.. جروهي لا يهتز

جدة ـ محمود وهبي 2022.10.04 | 10:50 pm
وقَّعت الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي على نهاية الصراع الثلاثي في معركة نظافة الشباك، حيث اهتزَّت شباك عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في الموسم الجاري، أمام التعاون. كذلك الحال بالنسبة لكيم سيونج جيو، حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم، الذي استقبل أول هدف على الملاعب السعودية خلال المباراة أمام الفيحاء، ليبقى مارسيلو جروهي الحارس الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف منذ بداية الموسم، بعد تألقه مع الاتحاد أمام النصر في الكلاسيكو. وأضاف جروهي 90 دقيقة أخرى إلى سلسلته، محافظًا على نظافة شباكه طيلة 450 دقيقة مستمرة، فيما يملك دافيد أوسبينا، حارس النصر، ثاني أطول سلسلة مستمرة في الوقت الجاري، بعدما استقبل هدفًا للمرة الأخيرة في الدقيقة 83 من مباراة الجولة الثالثة.

معركة نظافة الشباك منذ بداية الموسم وحتى الجولة الخامسة
1 مارسيلو جروهي ـ الاتحاد
حافظ على نظافة شباكه في الجولات الأربع الأولى أمام العدالة والاتفاق والرائد والخليج، وأضاف إلى سلسلته 90 دقيقة أخرى بعد المباراة الأخيرة أمام النصر.
2 عبد الله المعيوف – الهلال
حافظ على نظافة شباكه في الجولات الأربع الأولى أمام الخليج والفيحاء والفتح والوحدة، واستقبلت شباكه هدفًا للمرة الأولى في الدقيقة السادسة من الوقت المضاف للشوط الأول من مباراة التعاون الأخيرة.
3 – كيم سيونج جيو – الشباب
حافظ على نظافة شباكه في الجولات الأربع الأولى أمام الباطن وأبها والطائي والعدالة، واستقبلت شباكه هدفًا للمرة الأولى في الدقيقة 36 من المباراة الأخيرة أمام الفيحاء.