|


عضو الهلال الذهبي يتحدث عن المواجهة الكبيرة

العمري: تشيلسي لا يرعبنا

حوار: عبد الإله المرحوم 2022.02.09 | 01:00 am

يعدُّ أحد الأعضاء الداعمين لمجلس الجمهور الهلالي، والقوة الزرقاء التي تأسَّست قبل موسمين بعد اعتماد مجلس الإدارة في النادي برئاسة فهد بن نافل.
يرى أن العمل المؤسساتي الذي يحظى به نادي الهلال امتداد لسلسلة الإدارات السابقة، وهدفه التطوير وخلق السبل التي من شأنها إيجاد بيئة ملائمة تواكب التطور الرياضي الذي تشهده السعودية.. عبد الله العمري، في حواره مع “الرياضية” شدد على أن فريق الهلال أصبح أكثر قوة من السابق، مؤكدًا أنه قادر على تحقيق نتيجة جيدة في مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية لما يضمُّه من لاعبين على أعلى مستوى، وجهاز فني متميز.
01
بدايةً، نبارك لكم بفوز فريق الهلال على الجزيرة الإماراتي وتأهله إلى الدور نصف النهائي، كيف تصف هذا الانتصار الكبير؟
نحمد الله على توفيقه، ونبارك للجماهير الهلالية بهذا الفوز المستحق، والمستوى اللافت الذي شرَّف الوطن في المحفل العالمي. نتيجة المباراة أتت وفق عمل تراكمي سابق، وإيمان من اللاعبين بتمثيل الوطن خير تمثيل.
02
لماذا اختلف مستوى الهلال عنه في منافسات كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين؟
الفريق وجد تحفيزًا كبيرًا بدعم صفوفه بلاعبين مميزين، إلى جانب الدعم المعنوي من إدارة فهد بن نافل، والجماهيري من محبي الأزرق، لذا ظهر الهلال بمستوى عالٍ كما عهدناه.
03
هل رفد الفريق بعناصر جديدة أعطاه دعمًا قويًّا في مباراة الجزيرة الإماراتي؟
كل مَن يحمل قميص الهلال جدير بتمثيله خير تمثيل. العناصر الجديدة إضافة ممتازة للفريق كما ذكرت سابقًا، وقد قدمَّوا المستويات الفنية المأمولة منهم.
04
هل كنت تتوقَّع تسجيل الفريق هذه النتيجة الكبيرة؟
توقَّعت أن يكون الهلال في يومه، ومتى ما حدث ذلك، فسيقدم الفريق أداءً جيدًا، وسيحقق نتيجة مميزة، وهذا أمر طبيعي في ظل الانسجام بين اللاعبين، والعمل التنظيمي، واستشعار المسؤولية من قِبل الجميع.
05
كيف ترى التعاقدات المحلية الأخيرة للفريق؟
تعاقدات مميزة من شأنها تعزيز قوة الفريق في مبارياته المحلية والخارجية. كنت أتمنى وجود عبد الإله المالكي ضمن صفوف الفريق في البطولة العالمية، لكن قدَّر الله وما شاء فعل، وأتمنى له الشفاء العاجل.
06
الهلال يلاقي تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، كيف تقرأ هذه المباراة؟
تشيلسي فريق كبير، وله مكانته في أوروبا، لكن الثقة والهدوء والتركيز الذهني العالي والتنظيم داخل الملعب سيقود الهلال إلى النهائي العالمي، خاصةً مع وجود نجوم متميزين في الفريق.
07
هل هناك قلقٌ من هذه المباراة بما أنها ستُلعب أمام بطل أوروبا الموسم الماضي؟
ليس هناك قلق أو خوف في هذا الجانب من مواجهة تشيلسي، وأستذكر مقولة الشيخ عبد الرحمن بن سعيد، مؤسِّس النادي: “لا أخشى على الهلال إلا من الهلال”.
08
ما أكثر ما تخشاه في هذه المباراة؟
الارتباك، والركون للنتيجة السابقة، وبحول الله يكون اللاعبون في الموعد، وهذا المأمول منهم، وهم أهلٌ لذلك.
09
إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل تقدم عملًا مميزًا، كيف ترى منظومة العمل في مجلس إدارة النادي؟
حديثي وشهادتي مجروحة بعمل إدارة أخي فهد بن نافل. الإدارة قدمت العديد من الجوانب التي تستحق عليها الثناء والشكر، فشركة الهلال، والقوة الزرقاء، والامتياز التجاري، والأكاديميات والتعاقدات مجرد نموذج لعمل مؤسَّساتي، يخدم الكيان الهلالي، ويرتقي بالرياضة السعودية.
10
بوصفك أحد الداعمين للقوة الزرقاء في نادي الهلال، كيف ستكون الترتيبات لنقل أعضائها لمؤازرة ودعم الفريق أمام تشيلسي؟
الإدارة الهلالية نسَّقت مشكورة الترتيبات الخاصة في هذا الجانب، حرصًا منها على حضور الجماهير الهلالية الراغبة في مساندة الفريق في مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي، إضافة إلى توفير سبل الراحة كافة لأعضاء القوة الزرقاء، ونحن نراهم وقودًا محفزًا للفريق ليقدم كل ما لديه من إمكانات.
11
كم العدد المتوقَّع حضوره في هذه المباراة؟
سيكون الملعب ممتلئًا، فهي مباراة كبيرة، ونصف نهائي كأس العالم. الجمهور الهلالي جاء قبل فترة مبكرة إلى أبو ظبي لمؤازرة الهلال، كذلك جماهير خليجية وعربية من مشجعي الفريق.
12
هل سيُفتَح التسجيل مجددًا في الموسم المقبل لزيادة طاقة القوة الزرقاء؟
متى ما ارتأت الإدارة الهلالية ذلك، ستُعلن عنه، والجماهير الهلالية دائمًا ما تكون وفية مع ناديها.
13
كلمة أخيرة؟
أسأل الله أن يوفِّقنا في المحفل العالمي، وأن نقدم مستوى يليق بالكرة السعودية في نصف النهائي في ظل ما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم للرياضة والرياضيين.