|


عضو إدارة التعاون يتحدث عن استعدادات الموسم الجديد

الوتيد: السابع.. مختلف

حوار: عبد الله العبيد 2021.08.04 | 09:47 pm

عضو مجلس إدارة نادي التعاون، كان يرافق الفريق الأول لكرة القدم في النادي متنقلُا إلى ملاعب المباريات الرسمية والتجريبية، ويلاحق بقية الألعاب سواء في مدينة بريدة أو خارجها.
ضمّه محمد القاسم إلى عضوية مجلس الإدارة ليكون أحد الطاقم الإداري ، موثقًا اسمه كأحد أعضاء مجلس الإدارة الذين حصلوا على كأس الملك للمرة الأولى في تاريخ أصفر بريدة..
سعود الوتيد عضو مجلس إدارة نادي التعاون يتحدث في حواره عبر “الرياضية” عن استعدادات فريقه للموسم الجديد، كاشفًا عن أن اللاعب الأجنبي السابع في الطريق، موضحًا أن خسارة كأس الملك الموسم الماضي كانت قاسية على الجميع.
01
التعاون أنهى معسكره في هولندا والذي أمتد إلى 18 يومًا.. هل ترى بأن التعاون جاهز لخوض غمار منافسات الدوري؟
معسكر هولندا ناجح من وجهة نظري، وهو خير إعداد لخوض منافسات الموسم الذي سيكون موسمًا شاقًا وصعبًا لجميع الأندية، كما أن هولندا تعد بالنسبة لنا معروفة، فالتعاون غالبًا يعسكر هناك، بسبب توفر كافة المتطلبات التي يحتاجها الفريق في المعسكر الخارجي.
02
تبقت خانة للاعب أجنبي.. ماذا لديكم كإدارة؟
خلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن الأجنبي السابع والذي سيكون على مستوى تطلعات عشاق سكري القصيم، وبكل تأكيد رجالات التعاون يعملون لإسعاد عشاق التعاون صغيرهم وكبيرهم.
03
ظهر مع منتخب الشباب الحاصل على كأس العرب لاعبان اثنان من التعاون بشكل لافت الحارس أسامة المرمش وعبد الملك العييري.. هل نستطيع القول أن الفئات السنية في التعاون منتجة للمواهب؟
إنتاج المواهب في التعاون منذ أعوام، وخصوصًا في الفئات السنية، والتعاون داعم قوي للمنتخبات السنية، ولدينا أكثر من نجم قادم بإذن الله تعالى سيرتدون شعار المنتخب، كما سيكونون داعمين للفريق الأول بحول الله تعالى في الأعوام المقبلة.
04
كيف تصف دوري محمد بن سلمان للمحترفين المقبل؟
دوري صعب، وكل عام يزداد إثارة وقوة، وهذا العام سيكون الأقوى بفضل الدعم الكبير الذي يجده قطاع الرياضة بشكل عام من قيادتنا الرشيدة.
05
أسماء كبيرة انضمت للأندية السعودية.. ما تعليقك؟
بالتأكيد أن الدوري السعودي الآن مطلب كثير من اللاعبين الأجانب بسبب قوته، كذلك الزخم الإعلامي الكبير الذي يحظى به، وأصبح متابعًا على مستوى العالم بفضل الأسماء الكبيرة التي تحضر فيه، وفي كل عام يزداد قوة وأسماء عالمية، وبلا شك هذا يوازي الطموح والدعم.
06
بحكم عضويتك لمجلس الإدارة.. كيف ترى دور أعضاء شرف النادي المؤثرين؟
كلمات الشكر لا تفيهم حقهم، ووقفاتهم مشهودة، ودائمًا حاضرون مع النادي وهم السند الحقيقي.
07
كيف رأيت مشاركة السعودية في أولمبياد طوكيو 2020؟
مشاركة جيدة وكانت نتائجها متوقعة، ووصول المشاركين إلى الأولمبياد هذا العام يعد إنجازًا بحكم العدد الكبير الذي شارك في طوكيو، أثق بالخطط المرسومة من الأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة للفترة المقبلة، ومعها ستتطور نتائجنا بشكل أكبر في أولمبياد 2024 و2028.
08
ما أصعب لحظة عشتها خلال عضوية مجلس الإدارة؟
بالتأكيد خسارة كأس الملك، تعد من أصعب اللحظات التي عشتها.
09
قدّم التعاون في الموسم الماضي مستوى لافتًا.. ما سر ذلك؟
الحمد لله ظهر الفريق بصورة مشرفة، وسر المستوى هو استقرار عناصر الفريق وتكاتف الجميع والعمل على قلب رجل واحد، وهذا ما يميز سكري القصيم.
10
كيف تصف خسارة كأس الملك؟
بالتأكيد أن الخسارة كانت موجعة لنا جميعًا كتعاونيين، لكنها ستظل درسًا نتعلم منه في المستقبل، وهذا حال كرة القدم في الأخير البطل واحد ولا بد من خاسر.
11
التعاون دشّن العام الماضي عدة ألعاب مختلفة.. هل لديكم ألعاب جديدة في الموسم المقبل؟
خلال الموسم الماضي تم تدشين عدة ألعاب، حققت نتائج مرضية، وبالتأكيد أن نتائج الموسم الجديد ستكون أفضل، لذلك سيكون التركيز منصبًا على تدعيم هذه الألعاب لتحقيق نتائج أفضل بإذن الله، كما أن منشأة النادي ساعدتنا بكل تأكيد على تشغيل الألعاب المختلفة، كما أن في التعاون بيئة حاضنة متميزة للمواهب في جميع الألعاب.
12
كم لعبة لديكم؟
حققنا رقمًا قياسيًا في تاريخ النادي في عدد الألعاب، حيث وصلنا إلى 12 لعبة، وبعضها لأول مرة في تاريخ النادي يتم تدشينها، ونسعى للوصول إلى ألعاب أكبر.