|


كومباني: نحترم ليفركوزن وحظوظنا أكبر

البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، (أرشيفية)
ميونيخ ـ الألمانية 2024.09.27 | 03:27 pm

عدّ البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، أن فريقه المرشح الأوفر حظًا لحصد النقاط الثلاث خلال مواجهة ضيفه باير ليفركوزن، السبت، في قمة مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الألماني.
وقال كومباني في مؤتمر صحافي الجمعة: «من الجيد أن الجميع متحمسون للمباراة، ومن الواضح أنها ستكون مباراة مهمة ضد أفضل فريق خلال آخر 12 شهرًا.. نتطلع لتلك المباراة. من الواضح أنها لن تكون سهلة. نريد اختبار أنفسنا ضد خصم جيد في أليانز أرينا. بايرن هو المرشح الأوفر حظًا دائمًا للفوز. نتطلع للعب ضد حامل اللقب، ونريد الفوز، وحظوظنا في المواجهة أكبر».
وأضاف المدرب البلجيكي: «بايرن ميونيخ يريد دائمًا أن يكون مهيمنًا قدر الإمكان. ويتعين على فريقنا دائمًا أن يكون كذلك، وأن يفرض أسلوب لعبه على المباراة.. إذا نجح أحد الفرق في منع ذلك، فإنه يستحق احترامًا كبيرًا. من المهم أن هذه المباراة على ملعبنا. أراد الكثير من الناس الحصول على تذاكر. لا يمكننا الابتعاد عن الرغبة في إظهار أفضل ما لدينا».
ويتربع بايرن على قمة ترتيب بوندسليجا، برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في لقاءاته الأربعة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، حيث يتفوق بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه ليفركوزن، الذي أحرز اللقب في الموسم الماضي، وبات أول فريق في التاريخ يفوز بالبطولة دون أن يتلقى أي خسارة خلال مشواره بها.