|


النجوم يعين الدوسري مشرفا عاما

حمد الدوسري، المشرف العام لكرة القدم بنادي النجوم (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.19 | 06:47 pm

أعلن نادي النجوم، الخميس، تعيين حمد الدوسري مشرفًا عامًا لكرة القدم في النادي، بحسب بيان نشره حسابه عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس».
وكتب حساب النادي الأحسائي: «أنهى مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة أسامة المطوع إجراءات تعيين حمد الدوسري كمشرف عام لكرة القدم بالنادي.. ويأتي اختياره لهذا المنصب نظير خبرته الرياضية إلى جانب مؤهلاته العلمية الدراسية، إذ يحمل شهادة الماجستير في إدارة كرة القدم ودبلوم إدارة الأعمال ودبلوم التسويق والاستثمار الرياضي والعديد من الدورات الرياضية».
وبدأ الدوسري، الذي ولد في الأحساء عام 1986، مسيرته في كرة القدم من بوابة هجر لاعبًا منذ عام 2001 حتى 2004، قبل أن ينتقل إلى مجال الإدارة ويعين في لجنة الاستثمار بالنادي منذ 2017 حتى 2020، وينتقل بعدها مساعدًا لمدرب فئة 10 أعوام في النادي 2021 لمدة عام واحد.
ويحمل الدوسري درجة البكالوريوس في الاتصال الاستراتيجي، إضافة إلى ماجستير إدارة أعمال كرة القدم من معهد الأعمال الرياضية في برشلونة، وهو حاصل على شهادة التدريب «C» من الاتحاد السعودي، إضافة إلى دبلوم تسويق ورعاية كرة القدم من برشلونة.
وعلى الصعيد العملي، بدأ الدوسري أولًا بمهمة تسويق ملابس ومستلزمات عدد من الأندية المحلية منها الهلال مع شركة نايكي العالمية موسم 2014، كما عمل في تسويق الأرقام والحروف للأندية في رابطة دوري المحترفين وتعامل مع النصر والهلال والشباب.
ويلعب النجوم في دوري الدرجة الثانية ويقوده فنيًّا المدرب السعودي بندر باصريح، الذي استهل مشواره في المسابقة بحصد ثلاث نقاط على حساب بيشة، الجمعة الماضي، بعد إلغاء المباراة لعدم اكتمال نصاب الأخير واحتساب النجوم فائزًا بنتيجة 3ـ0.