|


بوستيكوجلو يتمسك بألقاب الموسم الثاني

أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام يتابع مباراة فريقه أمام أرسنال في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.09.17 | 09:50 pm

تمسك الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، بتصريحاته التي ذكر فيها أنه دائمًا ما يفوز بالألقاب في موسمه الثاني مع الفرق التي تولى إدارتها، وذلك قبل مواجهة كوفنتري سيتي لحساب الدور الثالث بكأس رابطة الأندية المحترفة الأربعاء.
وفسر بوستيكوجلو متحفزًا، الثلاثاء، التعليقات التي أدلى بها بعد خسارته 1ـ0 أمام أرسنال في الدوري الممتاز قبل 48 ساعة، والتي دفعته إلى المركز الـ 13 بعد 4 جولات.
وقال المدرب للصحافيين في ملعب التدريبات إنه كان يذكر الحقائق، إذ فاز بلقب في موسمه الثاني مع برزبين رور الأسترالي ويوكوهاما مارينوس الياباني وسيلتيك الإسكتلندي. وأضاف: «كنت أذكر حقيقة، وبدا وكأن المفترض أن أكذب أو أن أقول إنه لم يحدث أبدًا.. من المربك بالنسبة لي أن يهول الناس من أمر ما.. لست واثقًا كيف من المفترض أن أرد على حقيقة. أقررت واقعًا ويبدو أن ذلك أزعج الكثيرين لسبب ما».
واستطرد: «لكن هل تعتقد أنني أتفاخر بذلك؟ كيف عساي أن أرد على أمر حقيقي. هل كان علي أن أقول حسنًا، في الواقع لا، لم يكن بهذه الأهمية، كانت مسابقات سهلة ولا تعني أي شيء.. إذا حققت شيئًا، أليس من المفترض أن تقول نعم لقد فعلت وهذا ما آمل تحقيقه مجددًا؟ هذا ما حدث وخطتي أن أكرره مجددًا العام الجاري».