|


سلوت: نحترم ميلان ولا نخشاه

أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحافي الإثنين (الفرنسية)
ميلان ـ رويترز 2024.09.17 | 01:19 am

أوضح الهولندي أرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، الإثنين، إنه يكن احترامًا كبيرًا لميلان الإيطالي لكنه لا يهابه، قبل المواجهة التي تجمعهما الثلاثاء في مستهل مشوارهما بدوري أبطال أوروبا في ملعب سان سيرو.
وبدت العملية الانتقالية من حقبة الألماني يورجن كلوب سلسة، إذ بدأ ليفربول الموسم بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري دون تلقي أي أهداف، لكنه خسر بصورة مفاجئة 1ـ0 أمام ضيفه نوتنجهام فورست السبت.
ويستهل ليفربول مساعيه للفوز باللقب للمرة السابعة أمام ميلان الذي توج بطلًا سبع مرات. ولم يقدم الفريق الإيطالي أفضل مستوياته هذا الموسم وحصد خمس نقاط فقط من أربع مباريات. لكن فريق المدرب باولو فونسيكا لا يؤمن جانبه. وقال سلوت في مؤتمر صحافي قبل المواجهة: «لا أعتقد أن أي مدرب يهاب مواجهة فريق آخر، لكننا نكن احترامًا كبيرًا لميلان».
وأضاف: «يتمتع بقدرات كبيرة، لا نخشى مواجهته، لكننا نحترم كل لاعبيه. أظهروا أنهم في حالة جيدة، بانتصار جيد جدًا بنتيجة 4ـ0 على فينيتسيا في الدوري الإيطالي السبت».
وقال المدرب إن الوافد الجديد الإيطالي فيدريكو كييزا لن يلعب أساسيًا على الأرجح أمام ميلان، مثنيًا على اللاعب البالغ عمره 26 عامًا.
ولم يلعب كييزا مع ليفربول منذ انضمامه إلى صفوفه قادمًا من العملاق الإيطالي هذا الصيف.
وقال المدرب الهولندي: «لماذا تعاقدنا معه.. أستقدم لاعبين جيدين وأعتقد أن ذلك ينطبق عليه. يجمع بين المستوى الجيد ومعدل العمل وثقافة هذا النادي، هذا الفريق، إضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مركز.. تدرب معنا ومن المبكر جدًا أن يخوض مباراة كاملة، لكن آمل أن يلعب بعض الدقائق في المباريات المقبلة».