|


جاريدو: الحكم حرمنا جزائية.. وتسديدة كيسيه مستحيلة

الإسباني خوان جاريدو، مدرب بيرسبوليس، يتحدث خلال مؤتمر، بعد المباراة، في قاعة المؤتمرات الصحافية بمدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية تصوير: مشعل العتيبي
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.09.17 | 12:06 am

اشتكى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب بيرسبوليس الإيراني، بعد الخسارة 0ـ1 أمام الأهلي، الإثنين، من عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه.
وصرّح في مؤتمر صحافي بعد المباراة التي جرت ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة: «لنا ركلة جزاء كانت واضحة للغاية، كنا جميعًا نشعر بوجود جزائية، لكن الحكم لم يحتسبها، يجب أن يكون هناك احترام أكبر من قِبَل الحكام، لأننا نمتلك فريقًا وجمهورًا متميزين».
ووصف جاريدو تسديدة الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الأهلي، التي أسفرت عن الهدف الوحيد بقوله: «كان من المستحيل التصدي لها من قِبَل حارس مرمانا».
وتابع: «كيسيه لاعب صاحب جودة عالية للغاية، الأهلي يمتلك لاعبين متميزين قادرين على تغيير المباريات، ومحرز، صانع الهدف، وكيسيه استطاعا في لقطة واحدة تغيير هذه المباراة».
وأكد الإسباني اقتناعه بمستوى فريقه، وشدّد قائلًا: «فخور باللاعبين وما قدموه من أداء، لم نأتِ هنا كي ندافع، كان هدفنا الفوز وكنا نستحق نتيجة أفضل»، مضيفًا: «المباراة لم تشهد إلا هدفًا وحيدًا، وهذا دليل على قوة الفريقين».