|


بوي يعيد جوريتسكا إلى تشكيلة البافاري

لاعبو فريق بايرن ميونيخ في فاصل من المرح خلال الحصة التدريبية الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ بايرن ميونيخ)
برلين ـ الألمانية 2024.09.16 | 11:01 pm

شارك الثنائي ليون جوريتسكا، لاعب الوسط، والجناح ليروي ساني في جزء من تدريبات فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة دينامو زغرب الكرواتي في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.
ولم يحضر جوريتسكا في قائمة البايرن في المباريات الأخيرة، وذلك بعدما ذكرت تقارير عن فشل النادي في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ومع ذلك ذكر النادي الإثنين أن المدافع الفرنسي ساشا بوي سيغيب لعدة أسابيع بسبب تعرضه لتمزق في غضروف الركبة اليسرى، خلال التدريبات الأحد، ولهذا فإن المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، سيرحب بعودة جوريتسكا للمشاركة في مواجهة دينامو زغرب.
ويأمل ساني في أن يعود مجددًا بعدما عانى من مشكلات في الفخذ في الموسم الماضي وخضع لجراحة بعد نهاية منافسات كأس أمم أوروبا 2024.
وقال كومباني في مؤتمر صحافي الإثنين: «لدينا تصور عن كيفية تعويض ساشا غدًا ولدينا الحلول. إنه أمر مؤسف لساشا لأنه كان بحالة جيدة وآمل أن يعود في أقرب وقت ممكن.. لدينا متسع من الوقت الليلة وغدًا لمناقشة الوضع، لكن لدينا الحلول».
وبعدما حقق العلامة الكاملة في أول 3 جولات ليتصدر الدوري، يستهل الفريق البافاري مشواره في دوري الأبطال على أمل الوصول إلى النهائي الذي يجرى على ملعبه أليانز أرينا في مايو.
وأوضح المدرب: «الحلم الوصول إلى نهائي العام المقبل في ميونيخ. يمكن لمشجعينا أن يحلموا.. تنتظرنا مباراة صعبة ومن المهم أن نلعب بصورة جيدة ونفوز. نأمل أن تستمر أحلام جماهيرنا طويلًا. نحتاج للتركيز من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة».