|


أمام بيرسبوليس.. الأهلي يثبّت تشكيلة "الكلاسيكو"

البرازيليان روجير إيبانيز وأليكساندر جوميز لاعبا الأهلي يصلان إلى الملعب قبل مباراة برسيبوليس الإيراني، الاثنين، في دوري أبطال آسيا للنخبة (المركز الإعلامي- الأهلي)
جدة - عبد الله أحمد 2024.09.16 | 08:18 pm

فضَّل الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خوض مباراة بيرسبوليس الإيراني، الإثنين في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا للنخبة، بالتشكيلة الأساسية لمباراة الكلاسيكو أمام النصر ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي.
ورغم جاهزية البرازيلي أليكساندر جوميز، لاعب الوسط، وضعه يايسله بين الاحتياطيين من أجل تثبيت التشكيلة، التي تعادلت مع "الأصفر" 1ـ1 الجمعة الماضي، وهو ما أشارت "الرياضية" إليه الأحد، نقلًا عن مصادرها.
ويهاجم الأهلي ضيفه الإيراني بخطٍّ أمامي رباعي، يتكوَّن من الإنجليزي إيفان توني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز، وفراس البريكان. ويشكِّل الإيفواري فرانك كيسيه، وزياد الجهني ثنائية الوسط، فيما يتألف الدفاع من علي مجرشي، والبرازيلي روجير إيبانيز، والتركي مريح ديميرال، وعبد الله العمار، فيما يحمي السنغالي إدوارد ميندي المرمى.
ويعود الأهلي إلى المشاركة القارية بعد غيابٍ عن النسختين الماضيتين من دوري أبطال آسيا، الذي تغيَّر نظامه، وبات اسمه دوري أبطال آسيا للنخبة.