|


شعلة الألعاب السعودية تجوب الباحة

حسام بن سعود، أمير منطقة الباحة، يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة من ماشي العمري، رئيس نادي المخواة، الأحد (واس)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.15 | 05:35 pm

تسلَّم الأمير الدكتور حسام بن سعود، أمير منطقة الباحة، شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي، حسبما بثَّته «واس»، الأحد.
وتسلّم أمير منطقة الباحة الشعلة من ماشي العُمري، رئيس نادي المخواة، وتناوب على حمل الشعلة في مقر الإمارة خالد الزهراني، الحكم الدولي الحاصل على الشارة الدولية 2008 وفي تحكيم تصفيات كأس العالم 2010، وبتحكيم بطولة كأس الخليج الأولمبية 2008 وحكم في جميع مسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام بمنطقة الباحة من 2007 إلى 2011.
وأكملت الشعلة مسيرتها لجامعة الباحة بحضور الطلاب ليحملها علي صالح الشيخ، رئيس نادي الباحة لذوي الاحتياجات الخاصة ورئيس تنفيذي لنادي ذوي الإعاقة في الباحة، الحاصل على الميدالية الذهبية للألعاب السعودية لكرة الهدف بالنسختين الأولى والثانية.
وتناوب على حمل الشعلة بندر الغامدي، لاعب نادي الباحة لذوي الإعاقة في الكرة الطائرة جلوس ورمي الجلة والرمح وحقق فضية بطولة المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات 2022 وبرونزية بطولة المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات 2023، وتأهل لدوري الممتاز لعبة الطائرة جلوس.
وتوجّهت الشعلة إلى أحد أبرز المعالم السياحية في منطقة الباحة، قرية الملد التراثية، وحمل الشعلة صالح الغامدي، مدرب السباحة المعتمد من الاتحاد الآسيوي، والقائد الكشفي الدولي الذي بدوره سلَّمها إلى مشرف الغامدي، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى.