|


سلوت: إليوت أوجعني.. وأرفض الحديث عن صلاح

أرنه سلوت، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، الجمعة، خلال المؤتمر الصحافي (المركز الإعلامي ـ ليفربول)
ليفربول ـ رويترز 2024.09.13 | 03:45 pm

أوضح الهولندي أرنه سلوت، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، الجمعة، أن هارفي إليوت، لاعب خط الوسط، سيغيب عدة أسابيع، بسبب كسر في القدم، وهي أخبار محبطة للنادي، الذي يستعد لخوض سبع مباريات مرهقة في ثلاث مسابقات خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.
ويتوقع سلوت عودة أليكسيس ماك أليستر، السبت، مع سعي فريقه لمواصلة بدايته المثالية في الدوري الإنجليزي عندما يستضيف نوتنجهام فورست.
وقال سلوت للصحافيين، الجمعة: «إصابة هارفي ليست خيبة أمل كبيرة له فحسب، بل لنا أيضًا.. لم يشارك كثيرًا في أول ثلاث مباريات، لكنه ظهر بشكل جيد جدًا في الفترة التحضيرية. كان من المفترض أن يلعب أكثر في المباريات المقبلة، لكن ذلك سيكون من نصيب شخص آخر».
وأضاف سلوت إن ماك أليستر عاد إلى التدريبات، الخميس، مردفًا: «أتوقع أن يكون معنا السبت. ليفربول ومانشستر سيتي، حامل اللقب، هما الفريقان الوحيدان في الدوري اللذان فازا بأول ثلاث مباريات، وهي بداية رائعة لمشوار سلوت مع الفريق بعدما حل محل المدرب يورجن كلوب، صاحب المسيرة الطويلة».
ويستأنف الدوري، السبت، بعد فترة التوقف الدولي، وكان المدرب الهولندي متفائلًا بأن لاعبيه لم يفقدوا زخم البداية الرائعة. وقال: «إذا رأيتهم يلعبون مع منتخباتهم الوطنية ستعرف أن الاستمرارية موجودة».
وبيّن سلوت أنه لا توجد أي أخبار بشأن تجديد عقود فيرجيل فان دايك، ومحمد صلاح، وترينت ألكسندر ـ أرنولد: «إنها مرة أخرى الإجابة المملة التي ستتلقاها مني.. نحن لا نتحدث عن أخبار العقود هنا.. هذا ليس مزعجًا، لأننا نعمل مع الفريق، ونحاول الحصول على أفضل أداء من اللاعبين».
وبسؤاله عن مستقبل كيفن كيليهر، حارس مرمى أيرلندا، في النادي، بعد تصريحاته حول رغبته في أن يكون «الحارس الأساسي» أوضح سلوت: «سأشعر بالقلق حقًا إذا خرج لاعب وقال إنه لا يهتم باللعب مع الفريق الأول.. من الطبيعي أن يرغب اللاعبون في المشاركة، ومن الطبيعي أيضًا أن يمتلك نادٍ مثل هذا أكثر من 11 لاعبًا يرغبون في المشاركة».
واستهل نوتنجهام فورست أيضًا مشواره في الموسم بشكل جيد، إذ حقق الفريق فوزًا واحدًا، وتعادل مرتين.