|


باستثناء أونيكورو.. الفيحاء يظهر مكتمل الأجانب

الأوروجوياني رينزو لوبيز، مهاجم الفيحاء الجديد، يمرر الكرة خلال تدريب الفريق، الخميس (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ الرياضية 2024.09.13 | 12:52 am

يدخل فريق الفيحاء الأول لكرة القدم مباراة الرائد، السبت في ثالث جولات دوري «روشن» السعودي، بقائمةٍ ستضم جميع الأجانب، ما عدا المهاجم النيجيري هنري أونيكورو، الذي يواصل برنامجه التأهيلي.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، خاض جميع لاعبي الفريق الأجانب، باستثناء أونيكورو، تدريبي الأربعاء والخميس، وتأكدت جاهزيتهم للدخول إلى قوائم المباريات بدءًا من الجولة المقبلة.
ولعِب الفيحاء، الذي يدربه اليوناني كريستوس كونتيس، الجولة الأولى بأجنبي واحد والثانية بأجنبيين اثنين، وتأخرت أغلب صفقاته إلى الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وبسبب الإصابة، غاب أونيكورو والبوسني جوكو سيميروت، لاعب الوسط، عن الجولتين، اللتين شهِدتا خسارة الفريق 0ـ1 من التعاون و1ـ4 من النصر.
وضمّ النادي، الذي يمثل المجمعة، الفنزويلي أورلاندو موسكيرا، حارس المرمى، والإسباني أليخاندرو بوزييلو، لاعب الوسط، قبل مباراة النصر مباشرةً. وخاضها الثاني بديلًا، وبقِيَ الأول على مقاعد الاحتياط.
وفي آخر أيام الانتقالات، تعاقد النادي مع المدافع الإنجليزي المخضرم كريس سمولينج، والمهاجم الأوروجوياني رينزو لوبيز، والأوزبكستاني أوتابيك شوكوروف، لاعب الوسط، والجناح الفنزويلي ألدري كونتريراس، وهو من مواليد 2004.