|


مستبعد الأهلي.. بين فيرمينو وثنائي الوسط

الإسباني جابري فيجا، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، قبيل المغادرة مع زملائه الخميس من جدة إلى الرياض لمواجهة النصر، الجمعة، ضمن ثالث جولات الدوري (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد 2024.09.13 | 12:19 am

تنحصر هوية الأجنبي المنتظر استبعاده من قائمة فريق الأهلي الأول لكرة القدم لمواجهة النصر، الجمعة، في ثالث جولات دوري روشن السعودي، بين دائرة محدودة تشمل كلًا من البرازيلي روبرتو فيرمينو، رأس الحربة، ومواطنه ألكسندر دا كوستا، والإسباني جابري فيجا، ثنائي الوسط، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وغادر الأهلي من جدة، معقل النادي، مساء الخميس، متجهًا إلى الرياض، مسرح المباراة، وبرفقته جميع لاعبيه الأجانب البالغ عددهم تسعة.
ولا يزال يايسله يفاضل، بحسب المصادر، بين فيرمينو، وألكسندر، وفيجا لاختيار اثنين منهم فقط في القائمة، لتقليص عدد الأجانب إلى ثمانية، وهو الحد الأقصى المتاح لكل فريق في المباريات. وسيحسم الألماني قراره خلال الاجتماع الفني الذي يعقده قبيل المباراة بساعات.
من جهة ثانية، أكدت المصادر جاهزية الجزائري رياض محرز، الجناح الأيمن، لخوض اللقاء، بعد اجتيازه اختبارات طبية خضع لها على هامش التدريب الأخير الذي أدّاه الفريق قبل السفر.
وشارك محرز مع منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية 5 سبتمبر الجاري ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، ثمّ غادر التجمُّع الجزائري قبل لقاء ليبيريا التالي لأسباب طبية، وبعد عودته إلى جدة اتضح إصابته وفقًا للمصادر، في ركبته.
وجاء التدريب الأخير للأهلي خفيفًا، وتضمّن عددًا من التمارين اللياقية والفنية.