|


القادسية يضم بطل التايكوندو 3 مواسم

رياض حمدي، لاعب التايكوندو، بقميص القادسية عقب التوقيع للنادي الشرقي، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الخبر ـ حسين الخيواني 2024.09.10 | 08:58 pm

أكملت شركة نادي القادسية التعاقد مع رياض حمدي، لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو، لمدة ثلاثة مواسم بصفة الاحتراف قادمًا من نادي الشباب.
ويُعد حمدي «20 عامًا» أحد نجوم رياضة التايكوندو، إذ وصل إلى المرتبة الرابعة عالميًّا لوزن «-54» كجم، وهو التصنيف الأعلى للاعب سعودي من فئة الذكور أغسطس الماضي.
وبدأ حمدي مسيرته في الرابعة من عمره مع نادي الهلال، وكانت أولى مشاركاته الرسمية في 2015، ودشن إنجازاته في 2016 مع المنتخب السعودي محرزًا الميدالية الفضية في بطولة بولندا الدولية، ثم توالت انتصاراته محققًا 25 منجزًا دوليًّا وقاريًّا أبرزها ذهبية بطولة آسيا 2024، وذهبية بطولة العرب، وذهبية بطولة تركيا G2، وذهبية بطولة العالم للأندية في الأردن، وذهبية البطولة الدولية في هولندا، وذهبية البطولة الدولية في الفجيرة.
من جانبه، أبدى رياض حمدي سعادته بالانضمام إلى نادي القادسية، مؤكدًا أنه يسعى إلى مواصلة مشواره في حصد الإنجازات وتسجيل بصمة متميزة مع النادي، لافتًا إلى أن هدفه المخطط له يتمثل في التأهل إلى أولمبياد لوس أنجليس 2028.
وقال حمدي: «سعيد جدًّا بالانتقال إلى نادٍ وكيان عظيم مثل القادسية، وأتطلع إلى بذل ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات النوعية مع النادي وإسعاد جماهير وعشاق القادسية وأبناء الخبر».