|


ميدفيديف يستمتع بالخسارة من سينر

الروسي دانييل ميدفيديف، لاعب التنس، الأربعاء، يتصدى لإرسال من الإيطالي جانيك سينر، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب (الأوروبية)
نيويورك ـ رويترز 2024.09.05 | 04:28 pm

اعترف الروسي دانييل ميدفيديف، لاعب التنس، الخميس، باستمتاعه عندما يتنافس مع الإيطالي جانيك سينر، المُصنف الأول عالميًا، على الرغم من الخسارة أمامه، الأربعاء، في دور الثمانية من بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب.
وقال ميدفيديف، المصنف الخامس عالميًا: «كانت مباراة صعبة بالنسبة لي، لكن مقارنة ببعض المباريات، التي خضتها أمام سينر في العام الماضي، عندما بدأ يتغلب علي، شعرت بأني أفعل الأشياء بشكل صحيح، لكني لم أنجح فقط في تنفيذها بشكل جيد، أنا أحب ذلك، إذ إن وجود منافسات كبيرة، مثل هذه، تدفعني دائمًا إلى أن أكون أفضل، وفي بعض الأحيان أخسر، وأحيانًا أفوز، سأحاول أن أكون أفضل في المرة القادمة، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكني فعله».
وأضاف نجم التنس الروسي: «سينر واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هو الأفضل في التصنيف، ويستحق هذا، إنه لاعب يصعب مواجهته، يشعر باللعبة بشكل جيد، ويختار الضربة الصحيحة باللحظة المناسبة، هكذا أحب مواجهة لاعبين مثله لأن هذا ما يفرض منافسة متقاربة للغاية، تكون فيها كل نقطة مهمة».
والتقى ميدفيديف مع سينر، صاحب الـ 23 عامًا، أربع مرات هذا العام، وخسر أمامه أيضًا في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، وفي الدور قبل النهائي من بطولة ميامي للأساتذة، لكنه تغلب عليه في دور الثمانية من ويمبلدون.
ويتفوق ميدفيديف على سينر 7ـ6 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات بينهما، علمًا بأن سينر حقق ستة انتصارات خلال آخر سبع مباريات بينهما.