|


ماجد قاروب
الرياضة السعودية ـ سؤال مباشر؟ 4ـ4
2024-08-31
هل يعلم الأخ الإعلامي بتال القوس أنه يقود الصحيفة الأكثر انتشارًا بين جميع أطياف المجتمع بكل فئاته وطبقاته حيث الرياضة تشمل الجميع؟
هل يعلم كتاب صحيفة «الرياضية» الأعزاء أنهم من أكثر كتاب الرأي تأثيرًا على المجتمع، كما هم كتاب المقالات الرياضية في باقي الصحف، وكذلك الضيوف الدائمون في البرامج الرياضية، وعليهم مسؤولية وأمانة كبيرة أمام الله والقيادة والوطن وكل محب وعاشق للرياضة؟
هل يعلم اتحاد الرياضة للجميع أنه فعلًا للجميع، وأنه يمثل في صلاحياته واختصاصاته وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية وجميع الاتحادات الرياضية وكذلك القطاعات الرياضية في جميع وزارات وهيئات الدولة ونتوقع منه الكثير؟
هل تعلم اللجنة البارالمبية أنها تمثل تجمعًا حيويًّا لوزارة الرياضة والتعليم والصحة والشؤون الاجتماعية وجميع قطاعات الرياضة بالوطن ومعها جميع الاتحادات الرياضية، وأنها تستحق أن تستحوذ على أكبر قدر من دعم القطاع الخاص لبرامج المسؤولية الاجتماعية؟
هل يعلم الأخ الإعلامي القدير خالد مدخلي أننا نتبادل استخدام عبارة «سؤال مباشر» في أعمالنا، حيث سبق أن استخدمت العنوان في مقال في عكاظ وجهته إلى القطاع القانوني، وهو استخدمه لاحقًا في برنامجه الرائع بنفس المسمى ونفس النجاح لنشرة الرابعة على قناة العربية وكذلك برنامجه الإذاعي لقناة العربية؟ فله كل التحية.