|


استياء اتحادي على «إكس» بعد حديث مشعبي عن صفقة كاراسكو

«تصريح غير احترافي.. فضيحة كبيرة.. حلم لك ولغيرك»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.30 | 09:35 pm

اختلف مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» مع طرح لؤي مشعبي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، الذي قال فيه بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام التعاون: «فاضلنا بين كاراسكو لاعب ⁧‫الشباب‬⁩، وماني لاعب ⁧‫النصر،‬⁩ وآخر خارج الدوري السعودي، وانتهينا مع وكيل البلجيكي بين شوطي مباراة ⁧‫الاتحاد والتعاون».
ظهرت بعد هذه التصريحات موجة غاضبة على «إكس» من الشبابيين، لكن سرعان ما أطفأها محمد المنجم رئيس النادي حينما أعاد تغريد منشور للنادي كان يحمل مقطع فيديو لكاراسكو وعبارة: «في الختام.. هو واقعنا.. ولهم الأحلام».
فرحة الاتحاديين تحولت إلى حملة عتاب واستياء تحيط بمشعبي، عادين أنه أحد الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى توقف الصفقة.
وبلغ التفاعل مع تصريحات رئيس «النمور» نحو 3.9 مليون خلال 18 ساعة من تداوله على منصة «إكس».
وشن الاتحاديون هجومًا لاذعًا على رئيس النادي وصلت إلى المطالبة باستقالته إذ كتب محمد: «بعد تصريح رئيس النادي لؤي مشعبي بتأكيد الانتهاء من صفقة كاراسكو ونفي نادي الشباب كلامه فضيحة كبيرة بحق نادي #الاتحاد، اللي يصير لابد من رحيلك عن النادي الآن لأن اللي جالس يصير مهزلة بحق نادينا، ليش تطلع تتكلم وتقول خلصنا والأمور لسه ما انتهت؟ لو صحّت الأخبار وتعرقلت الصفقة احفظ ماء وجهك وغادر النادي»، وعلى السياق ذاته كتب مشعل: «هو أصلًا من البداية التصريح من لؤي مشعبي بخصوص كاراسكو غير احترافي للشباب.. المفروض حتى لو تمت الصفقة تطلع من حد ثاني ليس الرئيس بنفسه ناهيك أنه بين شوطي المباراة كان يفاوض اللاعب بدال ما يركز في مباراة فريقه واحتياجاته في النهاية الكاش سينتصر في المعركة بس هي حركة مبتدئ». واتفق معهما روح الاتحاد قائلًا: «تصريح لؤي مشعبي مو في محله أبد، أنت كذا وجهت الضغوطات كلها عليك، على تصريح لؤي وكلامه أن #كاراسكو اتحادي وتم التوقيع معه لكن إذا تم الاتفاق معه بس وقلت ذا التصريح فـ ذي كارثة، الشباب راح يزيد في العرض وأنت ملزوم على دفع المبلغ لأجل إثبات كلامك أو يتم رفض بيع اللاعب للاتحاد».
بينما طالب الشبابيون بعدم انتقال كاراسكو، أحدهم بيرلو الذي قال: «أنا متاكد أن جمهور #الشباب تابع المباراة تحت ضعظ نفسي أنا أولهم والسبب إدارة محمد المنجم، هل باقي عندك تفكير أنك تبيع كاراسكو وهو سبب رئيسي في تحقيق الفوز والثلاث نقاط؟ تعال يا حبيبنا الزم لك تصريح سابق تقول عندك أكثر من خطة، خطة أ، خطة ب، خطة د.. أين خططك؟».
ودخل السرور بعضهم عقب المنشور الذي أعاد تغريدة المنجم من بينهم شهد العنزي: «هذا حلم لك ولغيرك»، وكتب إن: «يا إخوااان يقطع أم العشق أبو ابراهيم مسوي رتويت»، وقالت حصة: «الله أكبر وأخيرًا الرئيس أكد عدم خروجه»، وتساءل تركي: «رئيسنا يلمح بريتويت لتغريدة النادي السابقة بأن كاراسكوو باقٍ.. رئيسهم مصرح بأنهم متفقون مع إدارة الشباب وبين الشوطين يعلن بأنهم انتهوا مع وكيل أعماله.. معقولة هذا يصير.. مين الصح فيهم؟ فهمونا ..!!!».