|


سلوت: كييزا لن يظهر أمام الشياطين

الإيطالي فيدريكو كييزا بقميص فريق ليفربول الأول لكرة القدم بعد التوقيع الخميس (المركز الإعلامي ـ ليفربول)
ليفربول ـ رويترز 2024.08.30 | 02:44 pm

أوضح أرنه سلوت، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، إنه سعيد بالتعاقد المهاجم الإيطالي فيدريكو كييزا، لكنه سيحرص على إشراك اللاعب تدريجيًا خلال حديثه لوسائل الإعلام، الجمعة.
وبين سلوت إن كييزا «26 عامًا»، الذي انضم من يوفنتوس الخميس في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو من غير المرجح أن يشارك في مواجهة مضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، في قمة مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.
وقال المدرب الهولندي: «إنه يبذل جهدًا كبيرًا داخل الملعب وخارجه لمحاولة إخراج أفضل ما لديه، وإضافة إلى ذلك، فإنه قادر على إحراز الأهداف، إنه شرس للغاية دون كرة.. ويمكنه اللعب في العديد من المراكز، يتعين علينا الاهتمام به في البداية لأنه لم يتدرب مع الفريق في الأسبوعين الأخيرين، وسنعمل على تجهيزه بالطريقة الصحيحة، ونأمل أن نتمكن من رؤية جودته في المستقبل القريب».
وقلل سلوت من المخاوف بشأن الإصابات التي تعرض لها الإيطالي وأدت إلى إبعاده عن الملاعب عدة مرات الموسم الماضي قائلًا: «صحيح أنه عانى من إصابة طويلة الأمد، لكن لا أعتقد أنه عانى من إصابات كبيرة أخرى، ربما تكون إصابات طفيفة مثل أي لاعب آخر. ولكن مجددًا، نحن نثق في طاقمنا الطبي».