|


بعد حكاية الاتحاد.. صلاح يتجاهل المستقبل

المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
ليفربول ـ الفرنسية 2024.08.29 | 02:42 pm

أوضح الهدَّاف المصري محمد صلاح، أنه لا يفكر بمستقبله، ويريد الاستمتاع بالعام الأخير من عقده الحالي مع فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، و«بعدها سنرى».
وكتب الدولي المصري التاريخ مع ليفربول، وحجز لنفسه مكانًا بين عمالقة الدوري الممتاز بتسجيل 213 هدفًا منذ انضمامه إلى الفريق عام 2017.
ومع تبقي أقل من عامٍ في عقده مع «الريدز»، قال هدَّاف «البريميرليج» ثلاث مراتٍ: إنه لا يركز على مستقبله بعد هذا الموسم.
وأضاف في مقابلةٍ مع «سكاي سبورتس»: «قبل بداية الموسم، كنت أقول في نفسي يتبقَّى لي عامٌ واحدٌ، دعونا نستمتع به، ولا نفكر في العقد».
وأكمل: «لا أريد التفكير بالعام المقبل، أو المستقبل، أريد فقط الاستمتاع بعامي الأخير، وبعدها سنرى. الأمر الأكثر أهميةً أن تكون ممتنًّا لوجودك هنا».
وارتبط اسم المصري باستمرارٍ بانتقالٍ مربحٍ إلى الدوري السعودي، علمًا أن ليفربول كان قد رفض قبل عامٍ عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني «198 مليون دولار» من نادي الاتحاد للحصول على خدماته، وفقًا للتقارير.
ووقَّع صلاح عقدًا مدته ثلاثة أعوامٍ في 2022، ما جعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ بطل الدوري الإنجليزي 19 مرةً بواقع 18 مليون جنيه إسترليني في العام، حسب التقارير.
ولم يُظهر اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، أي إشاراتٍ على أفول نجمه، إذ سجل في المباراتين الأوليين للفريق في الدوري الممتاز بقيادة مدربه الجديد الهولندي أرنه سلوت ضد إيبسويتش تاون، وبرينتفورد.
ويعدُّ صلاح واحدًا من ثلاثة لاعبين مهمين في تشكيلة سلوت، تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري برفقة القائد الهولندي فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد.