|


تفاعل قياسي مع تغطية «الرياضية» تقديم سعود أمام وسائل الإعلام في روما

«يحل مشكلة الظهير الأيمن لدينا.. أتطلع إلى رؤيته»

الرياض - الرياضية 2024.08.27 | 07:45 pm

عاش مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أجواء تقديم سعود عبد الحميد، ظهير فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، لوسائل الإعلام عبر الأخبار والصور ومقاطع الفيديو الخاصة التي انفردت بها «الرياضية» من خلال منصَّاتها المختلفة.
ومنذ وقتٍ مبكرٍ، سارعت «الرياضية» لتقديم تغطيةٍ خاصَّةٍ واستثنائيةٍ للحدث عبر الزميل سلطان العتيبي @SultanALotaibi0.
وتناقلت حساباتٌ إخباريةٌ، وصحفٌ عالميةٌ صورًا ومقاطع فيديو، بثَّتها «الرياضية» في منصَّاتها المختلفة وسطَ تفاعلٍ كبيرٍ، بلغ نحو 18 مليونًا.
ورحَّب مغردون إيطاليون بانضمام عبد الحميد إلى فريق روما، من بينهم كيو قائلًا: «شاهد بعض سحر سعود عبد الحميد، فعلًا سيحل مشكلة الظهير الأيمن لدينا». وكتب بين: «أتمنى له حظًّا سعيدًا معنا». وذكر حساب محبو روما في التشيك: «من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي. واو أنا أتطلع إلى رؤيته». وأبدى إيلي حماسه: «إنه سعيدٌ لوجوده هناك. أنا سعيدٌ جدًّا من أجله الآن، وأنتظر فقط أن يعلنوا عن رقمه، وسأشتري المجموعات الثلاث». وعلَّق أليساندرو: «سوف يكون الحل لجميع المشكلات».
كذلك تمنَّى مغردون سعوديون التوفيق لعبد الحميد، من بينهم مشاري الشمري: «بالتوفيق لسعود، وأتمنى أن يستغل الفرصة صح وبإذن الله بتكون انطلاقة لاحتراف اللاعبين السعوديين وبروزهم بأكثر من نادٍ أوروبي». وعلى غراره، كتب أبو سامي: «على البركة كابتن #سعود_عبد الحميد توقيعك للعريق #روما الإيطالي. سعداء جدًّا، نجم كبير جدًّا، ومكانك كبرى الدوريات الأوروبية، وعقبال الكثير من نجوم مستقبل الكرة السعودية. دعواتنا لك بالتوفيق الدائم». ودوَّن علي: «سعود عبد الحميد في روما، بمثل هذه الصفقات النوعية يكبر فينا نحن الخليجيين الأمل بمستقبلٍ كروي أجمل، لا طريق أسرع منه، ولا تجارب تُغني عنه، ولا أفكار تُقرِّب المسافات مع الآخرين بمثل مفعولها. كلنا مع سعود، لقد فتح للأجيال بابًا كلما كثر مرتادوه، ذابت فوارق، وتقلصت مسافات، ولو بعد حين».
وبعد نشر «الرياضية» صورًا خاصَّةً لتوقيع روما مع سعود عبد الحميد، تساءلت الإيطالية جيو: «لكن لماذا تخرج هذه الصور إذا لم يعلنوا عنها؟».
وأبدى مغردون وصحافيون إعجابهم بتغطية الزميل سلطان العتيبي للحدث، من بينهم تركي الشديد الذي كتب: «تقدير واحترام للأخ والزميل @SultanALotaibi0 على الجهد الكبير، والمتابعة في نقل تفاصيل رحلة انتقال الكابتن سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي. نجاحات مستمرة للصحافي الذكي». وعلَّق بدر بن أحمد: «كلمة حق، تغطية صحيفة الرياضية @ariyadhiah لانتقال لاعب #الهلال سعود عبد الحميد إلى نادي #روما الإيطالي كانت مميزةً واستثنائيةً بكل معنى الكلمة، ومتابعة الصحافي سلطان العتيبي @SultanALotaibi0 لأدق التفاصيل، جعلتنا نعيشها وكأننا في روما».