|


نادي تايسون يحصد 11 ميدالية في الملاكمة

لاعبو نادي مايك تايسون للملاكمة بعد حصولهم على 11 ميدالية (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.27 | 05:16 pm

حصد نادي مايك تايسون للملاكمة، أحد المنشآت التابعة لموسم الرياض، الثلاثاء، 11 ميدالية، من بينها تسع ذهبية في بطولة المنطقة الوسطى المفتوحة للفئات السنية، التي نظمها الاتحاد السعودي للملاكمة في الرياض العاصمة السعودية، الأربعاء الماضي، بمشاركة 12 ناديًا، و217 ملاكمًا.
وحقق أحمد كشيري الفوز بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم لفئة الشباب، ونال عبد الرحمن عمرو الميدالية الذهبية في وزن 75 كجم للفئة ذاتها.
كما حصل حمزة هشام على الميدالية الذهبية في وزن 67 كجم، بينما أحرز ريان عبد الرحمن عواجي الميدالية الذهبية في وزن 63.5 كجم.
واستمر تألق نادي مايك تايسون بحصول شعبان القيداني على الميدالية الذهبية في وزن 57 كجم، ومحمد الواحدي على الميدالية الذهبية في وزن 54 كجم، كلاهما ضمن فئة الشباب.
أما في فئة الناشئين، فقد نال سلطان المحمد الميدالية الذهبية في وزن 57 كجم، وحصل سليمان الصالحي على الميدالية الفضية في وزن 52 كجم، في حين حقق عبد الرحمن مهيوب العليي الميدالية البرونزية في وزن 48 كجم.
وفي فئة البراعم، حقق أيهم محمد الميدالية الذهبية في وزن 52 كجم، بينما أحرز يزيد الزهراني الميدالية الذهبية في وزن 46 كجم.