|


شيبان: مستقبل طائرة الأخضر يبشر بالخير

الدولي علي آل جبر لاعب المنتخب السعودي للكرة الطائرة لدرجة الشباب يتسلم جائزة أفضل لاعب مركز 3 في بطولة غرب آسيا تحت 20 عامًا.. وفي الإطار محمد شيبان مدير المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة سابقًا والمدرب الحالي (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.26 | 12:02 am

أكد محمد شيبان، مدير المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة سابقًا والمدرب الحالي، أن تحقيق الأخضر الشاب لبطولة غرب آسيا تحت 20 عامًا، يعد إنجازًا ينبئ بمستقبل مشرق للعبة.
وكان المنتخب السعودي قد حافظ على لقب بطولة غرب آسيا تحت 20 عامًا بعد أن توِّج بها للمرَّة الثانية على التوالي عقب فوزه على الإمارات «المستضيفة» بثلاثة أشواطٍ مقابل شوطين في صالة نادي العين، السبت.
وأوضح لـ«الرياضية» شيبان أن اعتلاء عرش طائرة غرب القارة مرتين يعد إنجازًا حقيقيًا ويمثّل نواة لانطلاقة منتخب قوي ينتظر منه الكثير في المستقبل، وقال: «استحواذ اللاعبين السعوديين على أفضلية الألقاب في البطولة يدل على التميز الفردي والجماعي والقدرات العالية التي يمتلكونها».
وأضاف: «جميع اللاعبين قدموا مستويات مميزة، خاصة علي آل جبر لاعب الابتسام والذي يلعب في مركز الارتكاز، حيث أثبت مع زملائه أنه أحد أفضل اللاعبين في مركزه ربما على المستوى العربي حاليًا، وأتمنى من نادي الابتسام الاهتمام به مع زملائه في الفئات السنية كما عهدنا منهم دائمًا كمصنع للنجوم».
واختتم شيبان حديثه قائلًا: «نبارك للوطن هذا الإنجاز للمرة الثانية على التوالي عقب نيل البطولة الأولى في القطيف، وحصد الثانية في العين الإماراتية، وهذا دليل على قوة القاعدة السنية التي قد تكون نقطة انطلاقة نحو مستقبل عالمي بمشيئة الله في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة ومتابعة الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة والاهتمام الكبير».