|


موتا: حياتي جميلة ومواجهة فيرونا مختلفة

تياجو موتا، مدرب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، في المؤتمر الصحافي الأحد (المركز الإعلامي ـ يوفنتوس الإيطالي)
روما - رويترز 2024.08.25 | 04:59 pm

وصف تياجو موتا، مدرب فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم، حياته بالجميلة، الأحد، لكنه لن يفقد السيطرة على مشاعره قبل مواجهة فريقه أمام هيلاس فيرونا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، الإثنين.
واستهل موتا، الذي تولى تدريب يوفنتوس بعد غياب النادي عن التتويج بالدوري لأربعة أعوام، مشواره في المسابقة بالفوز 3ـ0 على كومو الإثنين الماضي، وسيلاقي فريقه فيرونا الذي بدأ موسمه بالفوز 3ـ0 على نابولي.
وقال موتا، في المؤتمر الصحافي الأحد: «لا نزال متواضعين بعد الجولة الأولى من البطولة الآن نحن في الجولة الثانية، ونواجه فريقًا في حالة جيدة بعد فوزه على فريق يعد مرشحًا حقيقيًّا للفوز بالدوري الإيطالي، لعبنا على أرضنا ضد كومو، وكان مستوانا جيدًا وحققنا نتيجة جيدة بالنسبة لنا، وأتوقع مباراة مختلفة الإثنين، وعلينا أن نكون مستعدين لكل شيء».
ولفت موتا انتباه يوفنتوس بعدما قاد بولونيا إلى المركز الخامس في الموسم الماضي.
وتابع حديثه: «أنت تنظر إلى الأمر من الخارج، لكن من الداخل حياتي جميلة، أستيقظ مبكرًا بطاقة إيجابية وحماس للقدوم إلى التدريبات، وأجد نفسي مع أشخاص رائعين يتمتعون بالحماس نفسه، ومع رجال يأتون برغبة كبيرة في التحسن».
وتأخر يوفنتوس في التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم موتا للمنافسة على اللقب، لكن من المقرر أن يخضع الجناح الأرجنتيني نيكو جونزاليس للفحص الطبي، الأحد، قبل إتمام التعاقد معه قادمًا من فيورنتينا.
ومن المتوقع وصول جناح آخر هو البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو على سبيل الإعارة من بورتو.
وأضاف: «إنهما لاعبان قويان، ولهذا السبب سينضمان إلى فريقنا، وكل لاعب يصل سيعطينا دفعة كبيرة لنكون قادرين على المنافسة حتى النهاية وينطبق ذلك أيضًا على اللاعبين الموجودين هنا بالفعل وأولئك الذين سيصلون».