|


دعم شبابي على «إكس» بعد رفض بيع عقد الحربي

«فريقنا خط أحمر.. رئيسنا خطير»

الرياض ـ الرياضية 2024.08.24 | 10:27 pm

أثار خبر «عاجل - الرياضية» الخاص بإبلاغ إدارة نادي الشباب نظيرتها في الهلال عن رفض العرض المقدم لكسب خدمات متعب الحربي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اهتمامات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
ونال خبر الزميل سلطان العتيبي «@SultanALotaibi0» تفاعل جماهير نادي الشباب في المنصة ذاتها، وسجَّل في أقل من 24 ساعة 791 ألف مشاهدة، 965 إعجابًا، 758 إعادة نشر، 738 ردًا، و305 اقتباسات.
واستذكر سلمان الزهراني طريقة انتقال حسان تمبكتي إلى الفريق الأزرق، وقال: «لن تتكرر ليلة اختطاف تمبكتي مرة أخرى»، ووافقه الرأي تركي الذيابي الذي كتب: «ياتمشي الأمور بشروطنا أو يبقى ولدنا عندنا، حقوق الشباب ومصالحه خط أحمر لدى إدارته ورجالاته»، وأضاف عوض الفياض: «صفقة على غرار ليلة اختطاف تمبكتي، لن تمر».
وأثنى التايقر على محمد المنجم، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، قائلًا: «الرفض هذا وراه أحد الأمرين الأول الشباب يبي يضغط على الهلال ويحسم كم صفقة، والثاني الشباب يسعى لرفع قيمة لاعبه ليستفيد منه ماديًا، وفي كلتا الحالتين رئيس الشباب خطير»، وتجاوب معه خالد مضيفًا: «رئيس نادي الشباب بطل بطل بطل، هذه الإدارات الشابة اللي تصنع المجد لناديها والتاريخ والسمعة الحسنة لها»، إلى جانب كيّلد الذي قال: «الله يعزك يالمنجم.. يا بيع يغيّر الفريق 180 درجة ولا لا تبيع زي بيعة إيجالو وتمبكتي»، وأيّدته سارة بقولها: «نشاهد رئيس الشباب كاادح وذيب».
وبيَّن فارس أن توجهات الإدارة الشبابية تُلاقي استحسانًا وتقبلًا لدى جماهير النادي، وكتب: «باقٍ على الانتقالات وقت، وعندي تقبل لتوجهات الإدارة سواء قررت تفتح مزاد هاليومين والثلاثة وتبيعه بأعلى مبلغ وتأخذ الأموال وتعمل تعاقدات مثالية لها، أو أنها تخلي اللاعب ونتعاقد بلاعبين يمشون الموسم، وأهم شيء ما تكون عقود نتوهق فيها»، ومثله سعيد بن علي الذي قال: «هذا الكلام إما الموافقة على شروط نادي الشباب وأهمها موافقات لجنة الاستدامة على التعاقدات الأجنبية وإلا يجلس متعب في ناديه أفضل».