|


28 أغسطس.. انتهاء عقوبة تونالي مع نيوكاسل

الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الألمانية 2024.08.15 | 03:36 pm

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد ، الخميس، أن الإيطالي الدولي ساندرو تونالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيتمكَّن من المشاركة مع «الماكبايس» بدءًا من 28 أغسطس الجاري بعد انتهاء فترة إيقافه.
وتلقَّى تونالي عقوبة الإيقاف عشر مبارياتٍ من قِبل الاتحاد الإيطالي، أكتوبر الماضي، بسبب انتهاك لوائح المراهنات أثناء فترة احترافه في صفوف ميلان.
لكنْ اتحاد الكرة الإيطالي، أبلغ النادي الإنجليزي، أن تونالي من حقه المشاركة مجددًا في المباريات، بدايةً من الأربعاء 28 أغسطس الجاري، ما يفتح الباب أمام ظهور اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، أمام نوتنجهام فورست في كأس رابطة المحترفين.
ويلتقي نيوكاسل نظيره نوتنجهام في الدور الثاني من كأس الرابطة خلال الأسبوع الذي سيشهد رفع الإيقاف عن تونالي، لكنَّ اللاعب الإيطالي لن يشارك إذا تحدَّد للمباراة يوم 27 أغسطس، وستتأجَّل عودته حتى 1 سبتمبر المقبل حينما يخرج نيوكاسل لملاقاة توتنهام.
وذكر نيوكاسل في بيانٍ، الخميس: «النادي تلقَّى تأكيدًا رسميًّا من الاتحاد الإيطالي بأن العقوبة الرياضية للاعب تسري حتى 27 أغسطس».
وشارك تونالي في 12 مباراةً مع نيوكاسل منذ انضمامه إليه قادمًا من صفوف ميلان، الصيف الماضي، وتلقَّى عقوبة إيقافٍ على نطاقٍ عالمي بسبب انتهاك لوائح المراهنات.