|


انقسام اتحادي على «إكس» بعد إعلان التعاقد مع عوار

«إضافة قوية.. صدمة.. نفس الغلط»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.07.17 | 05:11 pm

تفاعلت جماهير نادي الاتحاد على منصة التدوينات القصيرة «إكس»، خلال الـ 12 ساعة الماضية، بعد إعلان توقيع الجزائري حسام عوار مع الفريق الأول لكرة القدم، بأكثر من 5 ملايين تفاعل.
خبر اللاعب الجزائري قسم الاتحادين إلى فريقين، الأول كان مرحبًا بالتعاقد مع نجم روما الإيطالي، والآخر كان منتقدًا على طرفين أحدهم رفض اختيار اللاعب، فيما علق الثاني على مدة عقد اللاعب، التي تستمر أربعة مواسم.
من الجانب المرحب، كتب أحمد العتيبي: «الله يطرح به البركة كان الطموح أعلى من عوار بكثير، لكن نقول إن شاء الله يكون أفضل بكثير مما يتوقع المتفائلون»، ومثله قال ميش: «الله يوفقه ويكون إضافة، وبإذن الله الصفقات القادمة تكون على قدر ثقة الجمهور ويبتعدون عن خذلانهم»، وعلق هاجس قائلًا: «ما لنا غير نقول الله ينفع به وإن شاء الله ينجح رهان التعاقد معه»، فيما قال محمد الشهري: «إضافة قوية جدًا ولاعب من طراز رفيع.. بالتوفيق».
من الطرف الاتحادي الرافض قال مازنالدو: «غير متفائل، بس بما أنه وقع الله يوفقه معنا، وتوقعي لن ينجح»، ومثله كتبت شوق: «صفقة متواضعة نطمح للأفضل»، فيما قال عبد العزيز الثبيتي: «لحظة وش اللي أربع مواسم؟ إذا ما نجح اللاعب مصيبة بالأخير يكون ما نقدر نصرفه.. دايمًا هذا النادي في نفس الغلط»، واتفق معه أحمد قائلًا: «4 مواسم؟ بصراحة صدمة».