|


تفاعل كبير مع تفوق الفريق السعودي في الأسبوع الأول من مونديال الرياضات الإلكترونية

«الكأس مسألة وقت.. فالكونز يتصدر العالم»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.08 | 10:26 pm

احتفل محبو فريق فالكونز السعودي للرياضات الإلكترونية على موقع التدوينات القصيرة «إكس» بتصدرهم ترتيب بطولة الأندية في الأسبوع الأول من كأس العالم الجاري في الرياض العاصمة السعودية.
وبلغ التفاعل مع صدارة فالكونز القمة العالمية نحو 237 ألفًا بعد ساعة من نشر الترتيب على منصات التواصل الاجتماعي.
وعبر محبو النادي السعودي عن سعادتهم بتصدر فريقهم الذي يعد أحد المنافسين على تحقيق اللقب، من بينهم إكس سي الذي كتب: «كل الألوان تنحني للون الأخضر.. العب يا الأخضر ونحنى معك»، وعلى السياق ذاته علقت تالا: «ما يليق علينا إلا القمة»، ووافقهما الرأي بسام: «مكاننا الطبيعي في القمة»، وعلق برهم: «فالكونز يتصدر العالم».
وطالب مغردون بتحقيق الكأس المونديالي الأول في الرياض، أحدهم أماس: «ما شاء الله تبارك الله.. الله يجعلها دوم.. وإن شاء الله كأس العالم من نصيب فالكونز، والله كلنا ثقة فيكم»، وقال يوسف: «يا رب الكأس أخضر»، وبلغة واثقة علق تيمو: «هذا الأخضر لا لعب جهزوا كأس الذهب»، وكتب أبكس: «الكأس مسألة وقت».
وطالب مغردون من تويستد الحضور في المراكز الأولى، إذ يحتل المرتبة الخامسة، من بينهم عبد الله الذي كتب: «أخويانا في تويستد لازم يأخذون المركز الثاني ما نبي نخلي شيء»، وعلق لوبي: «الله فريق تويستد مايندز ينافس ما شاء الله»، وعلق يزن: «تويستد مو سهلين والله فجأة بتلقاهم فوق»، ورأى سمير: «تويست قويين الصدق وشبه مضمون إن شاء الله بطولة إوفرواتش لهم ولكن مدري عن اتيامهم بالألعاب الثانية، روكيت ليق أظن مشاركين ولكن مب قويين مرة يعني تقدر تقول ممكن يجيبون توب 8».
على جانب آخر رأى مغردون أن تويستد لم يعد بتلك القوة مثل مشعل الذي قال: «تيم تويستد حاليًا مو نفس تيم تويستد سابقًا في أوفرواتش تويستد تأهلوا إلى كأس العالم هذا بالمركز الرابع في أوروبا فقط! ما بالك ضد الأفرقة الآسيوية القوية يعني تويستد حاليًا إحصائيًا مو من ضمن التوب 5 المرشحين للفوز وترا فقط لاعبيّن من التيم إللي حقق كأس العالم يلعب لتويستد بشكل أساسي»، وكتب مالك: «تويستد مايند ضايع بالبطولة وكأنه ماهو مستعد».