|


الجماهير تتفاعل مع خبر الاتحاد على «إكس»

«فوضى رياضية.. اسمعوا كلامه.. النادي أكبر منه»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.07 | 05:35 pm

حصد خبر الزميلان خالد الرشيد، «@k7aled_otb»، وماجد هود، «@majed_ma_10»، الذي كشفا فيه عن أن وزارة الرياضة لم يصلها حتى الآن أي طلب استقالة من لؤي ناظر، رئيس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، بعد أن ظهرت أنباء تؤكد استقالة رئيس النادي الغربي، بسبب التدخُّل في عمله، على اهتمامات مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
ونال الخبر تفاعل الجماهير الرياضية، وحصل في أقل من 24 ساعة على 186 ألف مشاهدة، و179 إعجابًا، و107 إعادات نشر، و57 اقتباسًا، 53 ردًا، وقال رائد: «الاتحاد يغلي»، وتساءل تميم التميمي: «ومن متى ما صار الاتحاد فيه أزمة!؟»، ومثله علي: «لاعب واحد يتحكم حتى في انتقالات المدربين»، وعبد الله المالكي: «كفو يا كريم لا تسمح بالتسيب»، وأحلام: «طول عمره في أزمة هالنادي».
وكتب هادي: «يعني بالله بالعقل أنتم كإدارة بتخلون بنزيما يفاوض مدرب فرنسي؟؟؟؟، طيب المهندس لؤي ناظر إيش يسوي يقلي بيض؟؟ طبيعي بيقدم استقالته وينهي أم الليلة يعني والله لو كانتي اللي مفترض أني لا أسكت احترامًا له، لكن يعمي مين بنزيما أنت أصلًا إش سويت تدعي الإصابة وأنت متعافي»، وأيده جاسر قائلًا: «فوضى رياضية»، وفضل: «معترض على التدخل في عمله، وهو متدخل في عمل المدرب، وتمسك باللاعب وطرد المدرب، حلال عليه وحرام على غيره؟»، وقال عمر العنزي: «الرئيس والمدير التنفيذي متفقين على بيولي يجي لاعب يقول لا واللجنة تقول اسمعوا كلامه..»، وكتب أحمد: «قبل شوي تدافع عنه وتقول إن طلب جاياردو استبدال بنزيما غير مقبول كونه مشروع البرنامج والحين زعلان؟ هذا ما جنته يداك يا لؤي»، وقال عبادي: «بنزيما سوا تحديد للكل وجلدهم»، وقست: «الساطي كريم»، وخالفه الرأي نايف: «لؤي ناظر رجال»، ومثله نوف التي كتبت: «على أي أساس بنزيما يبي يتحكم في القرارات، وبعدين مين اللي يؤيد قراره!!؟ اللاعب ما هو أكبر من النادي»، وبدر: «على أي أساس بنزيما يختار مدرب! وش ذا الفوضى وكيف الصندوق يدعم لاعب على إدارة ورئيس نادي!!!! بنزيما لاعب المفترض ما يتدخل في أي قرار».