|


تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو يحصد التفاعل على «إكس»

«الذهبية تقترب.. محظوظون.. غير عادلة»

الرياض ـ الرياضية 2024.07.06 | 11:04 pm

تفاعل مستخدمو منصة التدوينات القصيرة «إكس»، السبت، مع تأهل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024، بعد انتصاره على نظيره السويسري، بركلات الترجيح 5ـ3 في ربع نهائي البطولة.
وقسَّمت فرحة تأهل المنتخب الإنجليزي إلى نصف نهائي اليورو الجماهير الرياضية بين متفائل بمشوار بعيد للفرقة البيضاء، وناقم، وقال مازنالدو: «هاتوا هولندا»، وتفاعل معه إيبيتكس: «بيلينجهام يقود منتخبه نحو المجد»، وكتبت ملكية: «يستاهلوا والله»، ودركلاو: «يومين ورا بعض بلنتيات؟!! بيصير لي شيء لا قدر الله.. أرنولد ثقة في التسديد تفجع.. لاعبين الريال إلى نصف نهائي.. الكرة الذهبية تقترب»، ومطلق: «ما رشحت الإنجليز على النهائي من عبث»، وعمار الحسن: «مبروك للإنجليز»، وكتبت بدرية: «يا عمري أرنولد».
وذهب الفريق الآخر إلى أن المنتخب الإنجليزي لا يستحق الحضور في نصف نهائي، وكتب مريم: «ما راح يأخذون البطولة»، وأيّدها محمد: «قسم بالله ما يستاهلون»، وحمد: «منتخب محظوظ»، وقال نايف عسيري: «لكنهم ليسوا مرشحين للبطولة على هذا المستوى»، ووافقه الرأي عبد الله: «ماشين بالبركة هالمنتخب»، وجود: «مب مستحقة والله»، وسلينجر: «غير مستحقة بإذن الله هولندا تطلعهم»، وقال هيرو: «ما يستاهلونها»، ثم ياسر: «والله منتخب مثل إنجلترا من العيب والمخجل يكون في نصف النهائي.. حظوووظ»، وتفاعلت معه ريوف كتبت: «مو طبيعي الحظ دايم فوزهم بالحظ»، ولينا: «ما يستاهلون يخرب بيت حظهم»، وسلوكا: «إنجلترا راح تلحق سويسرا ما راح يأخذون البطولة»، وأي: «هولندا تكفين لا يروحون للنهائي»، ووسام الزهراني: «ماشية معهم»، وكتب عبد الله: «بالحظ كنت أتمنى سويسرا توصل»، وقال فهد: «كرة القدم غير عادلة بعض الأحيان».