|


الحكم الإنجليزي يثير غضب الألمان في منصة «إكس»

«تحكيم فاضح.. يا له من منتخب»

الرياض - الرياضية 2024.07.05 | 11:21 pm

اتَّفق مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» على أن مواجهة منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ونظيره الألماني، التي كسبها الأول 2ـ1، كانت قمةً كرويةً ممتعةً.
وبلغ التفاعل مع المواجهة، التي شهدت فوز الإسبان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني برأسيةٍ من ميكيل ميرنيو، أكثر من 3.5 مليون بعد ساعةٍ على نهايتها.
وأكد مغردون أن إسبانيا استحقَّت الانتصار، من بينهم لورتي قائلًا: «إسبانيا تستحق هذا الفوز. يا له من منتخب. الآن حان وقت اعتزال كروس». واتَّفق معه تيبس كاتبًا: «تهانينا لإسبانيا. خرج ميرينو من مقاعد البدلاء ليسجل نوع الرأس الذي لم يكن في مقدور موراتا أن يحلم به. تحدث عن إظهار كيف يتم ذلك!». وذكر موهينز: «مبارك لإسبانيا، فوزٌ مستحقٌّ على ألمانيا.. سعيدٌ جدًّا بكم، وأتمنى لكم كل التوفيق».
على الطرف الآخر، عدَّ مغردون أن منتخب ألمانيا قدَّم كل شيءٍ من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي، منهم ميهز قائلًا: «لعبت ألمانيا بشكلٍ أفضل في الوقت الإضافي. ‏أي حكمٍ آخر، سيعطي هذه العقوبة 100%. كان في إمكان روديجر أن يدافع بسهولةٍ عن تلك الضربة الرأسية».
في حين انتقد آخرون الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، الذي قاد اللقاء، عادِّين أنه لم يحتسب ركلةَ جزاءٍ صحيحةً لألمانيا، ومن هؤلاء هاك كاتبًا: «أنتوني تايلور، لن ننسى هذه الفضيحة». ووافقه الرأي فينيسيس: «مزورة. إذا لم تكن تلك ركلة جزاء، فلم أشاهد أي مباراةٍ على الإطلاق». واتَّفق معهما أندريخ ذاكرًا: «الألمان لديهم أفضل أنتوني تايلور. تحكيمٌ فاضحٌ».