|


انتصار البرتغال ورقم رونالدو يكسبان التفاعل على «إكس»

«عقبال الكأس.. تاريخي وأعجوبة.. لا مبالاة»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.22 | 10:49 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، السبت، مع انتصار المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم على نظيره التركي، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري أمم أوروبا «يورو 2024» بأكثر من 10 ملايين تفاعل خلال أول ساعة من نهاية المواجهة.
الجماهير تفاعلت في المنصة على جانبين، الأول كان من الانتصار الكبير، وآخر مع الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم البرتغال بعد معادلة الرقم التاريخي لأكثر اللاعبين صناعة في تاريخ المسابقة.
من الجانب الأول كتب لحظات: «ألف ألف مبروك الفوز نتيجة ومستوى عقبال الكأس بإذن الله» ومثله قال فهيد: «ما ودك المباراة تنتهي من جمالها الجميع أبدع مبروك التأهل وبإذن الله الكأس تعود مرة أخرى»، فيما قالت نور: «تأهل مستحق، البرتغال هي الأفضل كمستوى وأسماء في اليورو».
من الطرف المحتفي برونالدو قال أبو داحم: «بربكم هل يقارن بغيره ؟! يتم وضع لاعبين بجانبه عيب عيب عيب فارق عن غيره»، فيما كتب ديكو العبدلي: «تاريخ أعجوبة، أسطورة يجب أن يُدرس، الدون مدرسة»، واتفق معه قاسم دارج الذي كتب: «خارق.. تاريخي.. عظيم أنت قمة الروعة والجمال».
طرف آخر في المنصة كان غاضبًا من مستويات المنتخب التركي مثل أحمد حداد الذي كتب: «لو مكان المسؤولين الأتراك لطردت فورًا المدرب الإيطالي غير مأسوف عليه، مدرب فاشل سلم المباراة للبرتغال، اختار تشكيلة ضعيفة وبدأ بها المباراة من حارس المرمى إلى قلب الهجوم مرورًا بالدفاع والوسط .واضح جدًا عدم الخبرة واللا مبالاة التي أدار بها المباراة»، ومثله قال أحمد :«ماهذا المستوى؟ عجيب منتخب يشارك في هذه البطولة بشكل متواضع!».