|


تفاعل قياسي على «إكس» مع قمة الجولة الثانية من مجموعات يورو 2024

«إسبانيا أسياد خط الوسط.. الطليان: أعيدوا مانشيني»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.21 | 12:34 am

استحوذ فوز منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، على نظيره الإيطالي بهدف دون رد، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أوروبا الجارية في ألمانيا على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وبلغ التفاعل مع قمة الجولة الثانية بين الثيران والطليان نحو 3,2 مليون بعد 3 ساعات من بداية اللقاء.
وأثنى مغردون على انتصار الإسبان من بينهم دي ستكوش: «إسبانيا هم أسياد خط الوسط. لقد سيطروا على خط الوسط الإيطالي وسيطروا على المباراة بشكل جميل»، ومثله علق جوي: «الأمر بسيط، لقد تفوقت إسبانيا على إيطاليا تمامًا. الجودة ليست موجودة في الوقت الحالي».
ورأى مغردون أن إسبانيا كانت قوية في البداية إلا أن الأمر اختلف في الدقائق الأخيرة من بينهم سينور: «الشيء الوحيد المطمئن أن الإسبان من الواضح أنهم لا يستطيعون الاستمرار على المستوى الممتاز لمدة 90 دقيقة».
وهاجم مغردون أسلوب إسبانيا الهجومي من بينهم تيس: «18 تسديدة على المرمى ولم يتم تسجيل أي هدف.. استغلال إسبانيا للفرص أمر فظيع للغاية لم أرَ منهم مثل هذا في حياتي»، ومثله كتب نيجول:«إن إسبانيا غير قادرة على التسجيل في مرمى إيطاليا»، وقال بندور: «سيطرت إسبانيا على المباراة لكنها كانت سيئة للغاية في إنهاء المباراة وكان هامش النتيجة أعلى الآن».
بينما عد ماكس أن دوناروما كان نجم المواجهة قائلًا:«دوناروما تعني السور العظيم»، ووافقه الرأي أومجاوي:«لقد كان دوناروما هو الفارق الواضح لإيطاليا الليلة، كان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر».
وهاجم الطليان منتخب بلادهم من بينهم نيك: «من الأفضل أن يحزم هذا الفريق الإيطالي أمتعته، فهو لن يصل بعيدًا بمثل هذه العروض»، فيما طالب لينو بعودة روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي قائلًا: «سباليتي ضعيف، وروبرتو مانشيني يعود»، ومثله علق ديلو: «فقط مانشيني أولًا وسباليتي هما من صنعا المركز الثالث للورينزو، بل وأكثر من ذلك مع دارميان المتاحة»، واتفق كريس معهم قائلًا: «لا أريد الاستمرار مع سباليتي بعد هذه البطولة لا أعتقد أننا سنذهب معه إلى أي مكان مثل مانشيني بعد اليورو الأخير».