|


انقسام هلالي على «إكس» حول التجديد مع المدافع الدولي

«البليهي.. عقلية طفولية.. علموا رونالدو كابوسك موجود»

الرياض ـ الرياضية 2024.06.10 | 08:01 pm

انقسم محبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عبر منصة «إكس» بين مؤيد ومعارض بعد خبر «الرياضية» الذي كشف عن أن إدارة شركة نادي الهلال ستفعِّل بند تمديد عقد المدافع علي البليهي بشكل رسمي موسمًا إضافيًّا.
وتفاعل مع خبر الزميل عبد الله الحنيان @a_alhanyan أكثر من 912 ألفًا بعد 19 ساعة من نشره.
وطالب هلاليون بمنح حسان تمبكتي الذي لم يظهر أساسيًا كثيرًا خلال الموسم المنتهي أخيرًا الفرصة عوضًا عن البليهي، بينما رفض مغردون ذلك بشدة، من الطرف الأول قال صالح: «أنا مع تجديد علي البليهي نحتاجه لو ينصاب تمبكتي أو كوليبالي، لكن بشرط تمبكتي يكون أساسي بعد مستويات هذا الثنائي وضح للجميع فرق المستوى بينهم وإن تمبكتي يستحق أساسي وبفوارق بعد»، واتفق معه يورو الذي كتب: «ليت الشايب يحطه دكة لحسان الموسم الجاي».
الطرف الآخر فضّل تجديد الثقة في البليهي، أحدهم أسامة قائلًا: «بعيدًا عن حماقته في كأس الملك وحركاته المستفزة لاعب جاء للهلال من 2017 ومن وقتها مر على الهلال أفضل المدربين، جيسوس فترته الأولى، رازفان لوشيسكو جارديم، رامون دياز فترته الثانية، وعاد سيد المدربين الآن وجميعهم يرون فيه المدافع الأساسي والأول! سبع سنوات أساسي استمرارية تاريخية تدرس وتشكر، وفي القمم والمواجهات الحاسمة يكون الأفضل! أفضل مدافع سعودي في آخر عهد وبالراحة.. شوية منطق بعيدًا عن الشخصنة»، ومثله علقت سفن: «البليهي آخر فترة مستواه سيء وكنا بنخسر بطولة بسببه وقبلها مباراة آسيا لكن أكره الجحود اللي صاير واللي يبونه يطلع.. ترا حسان كثير إصابات على فكرة لكم حق الانتقاد لكن جنون أنكم تبونه يطلع»، وقالت شوق: «علموا رونالدو كابوسك موجود».
وعارض مغردون بشدة فكرة التجديد مع البليهي، مطالبين بمغادرته بعد أن تلقى بطاقة حمراء في نهائي كأس الملك، عادين أنه وضع الأزرق في موقف صعب من بينهم تيو الذي قال: «لا أقسم أنها سقطة في تاريخ الإدارة لاعب طفل عقلية طفولية يبحث عن الشو واللقطات الشخصية أرجوكم لا».