|


تفاعل هلالي مع «المملكة أرينا» بعد إعلان تركي آل الشيخ

«شكرا أبو ناصر.. موب طبيعي اللي يصير.. عمل جبار»

الرياض - ضيف الله المرشدي 2024.06.08 | 04:35 pm

تفاعلت جماهير نادي الهلال على منصة «إكس» للتدوينات القصيرة خلال الـ16 ساعة الماضية مع إعلان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية، عن إجراء تطوير شامل لملعب المملكة أرينا بأكثر من 20 مليون تفاعل.
آل الشيخ الذي أعلن عن زيادة عدد مقاعد الملعب وتقنيات مستحدثة حصد تفاعل المغردين من خلال منشورين نال الأول 7 ملايين تفاعل وأكثر من 3 آلاف رد، فيما تجاوزت مشاهدة الفيديو التخيلي للملعب حاجز الـ13 مليونًا.
الجماهير الهلالية وصفت المشروع التطويري بالجبار، مثل ريكو الذي كتب: «جهود جبارة من حكومتنا الله يحفظهم يا رب والعرض ما يتفوت لأنه بيخدم الهلال كثير ويحل مشاكل كثير كان يواجهها الهلال هالموسم»، واتفق معه طلال الجهني قائلًا: «بيض الله وجهك أبوناصر عمل كبير يذكر فيشكر الجميل أن فيه بصمة سعوديه وبراءة اختراع وهويه تليق بحجم نادي الهلال وموسم الرياض»، ومثله كتب طارق: «عمل كبير.. عمل جبار وشخصية عظيمة يأبو ناصر والله اللي قاعد تسويه مو طبيعي ما شاء الله تبارك الله عسى عمرك طويل»، ومثله كتب هلالي كويتي:«كفو يأبو ناصر أنت دينمو لرؤية الأمير محمد بن سلمان وأنت شمعة اللي جالسة تحرق نفسها لتضيئ لنا المستقبل المشرق بإذن الله»، واتفقت معه منال التي كتبت: «الإضافات جباره فعلًا قواكم الله.. الله يعز المملكة ولا يعز عليها»، ومثلها كتب لوفي: «شغل ومشروع كبير.. كلمة شكرًا لا توفيكم حقكم»، وقال محمد المنصور: «بيض الله وجهك معالي المستشار أبو ناصر أبدعت في جميع ما تم الإشراف عليه من قبل معاليكم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على إحساسكم بالمسؤولية التي أوليتم إياها من قبل مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله تعالى.. ونحن كجمهور هلالي نتطلع إلى ما يخدم فريقنا ويرفع من سُمعة الكرة السعودية بوجهٍ عام شكرًا جزيلًا أبو ناصر».
الاحتفالات بالتطويرات الجديدة لم تتوقف، واقترح البعض إضافات جديدة للملعب مثل مشعل فقط الذي كتب: «أبو ناصر تكفى زاويا الملعب لازم تغطونها بمدرجات»، واتفق معه طلال الذي كتب: «مجهود جبار صراحة بس نبي حل للزوايا فقط هي المشكلة الوحيدة».
الجماهير النصراوية دخلت على الخط، البعض منهم طالب بتحسينات لملعب الأول بارك، وآخر مناكفًا للجماهير الزرقاء، من الجانب الأول قال أبو فهيد: «أنت رجل تعمل بشغف يبوناصر، الأول بارك يحتاج لمساتك ونقله إلى مستوى أجمل من الوضع الحالي» ومثله الكاسبر الذي شارك تصويت سابق أجراه آل الشيخ حول جماهيرية الأندية وكتب: «حفظ الله لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي قائد المشروع حفظه الله أكثر من 4 مليون ونصف حسمت لجمهور النصر الأكثر تأثير النصر الأكثر شعبية في أنحاء العالم النصر يستحقون تطوير في الأول بارك»، فيما كتب من الطرف الثاني محمد العلياني: «مشروع جبار يا أبو ناصر ودائمًا مبتكر، لكن لن يصبح الأول بارك.. وكلها مشاريع البلد الله يزيد في خيره»، فيما قالت أثير:«لا تزيدون المقاعد خسائر عالفاضي ما يفللون الملعب».